هلا رشدي تكشف تطورات حالتها الصحية بعد فقدان صوتها

شاركت هلا رشدي في العرض الخاص لفيلم العميل صفر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
هلا رشدي تكشف تطورات حالتها الصحية بعد فقدان صوتها

قالت الفنانة هلا رشدي إنها في مرحلة التعافي حاليا بعد تعرضها لأزمة صحية، ومشكلة في الأحبال الصوتية.

وأوضحت هلا رشدي أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم "العميل صفر" أنها كانت تغني وكانت تشعر بعدم القدرة على خروج صوتها نتيجة إصابتها بعدة أدوار برد متتالية، بعدها أخذت حقنة كورتيزون، وفجأة ضاع صوتها نهائيا.

وأضافت هلا رشدي أن تشارك في العرض الخاص لفيلم "العميل صفر" من أجل دعم الفنان أكرم حسني الذي تعتبر نفسها شقيقته الصغرى خاصة بعد العلاقة الطيبة التي جمعتهم أثناء المشاركة في مسلسل مكتوب عليا.

وأشارت "هلا" إلى أنها انضمت لفريق عمل مسلسل "مكتوب عليا" قبل التصوير بأسبوع واحد، وأنها سعيدة بالتجربة التي اكتسبتها من هذا العمل. وحضر أيضا من أبطال مسلسل مكتوب عليا الفنان إسماعيل فرغلي.

فيلم العميل صفر

يعود الفنان أكرم حسني لجمهور السينما بعد غياب 5 سنوات بفيلمه الجديد "العميل صفر"، وآخر عمل قدمه في السينما هو المشاركة في بطولة فيلم البدلة مع الفنان تامر حسني، إلى جانب بعض المشاركات بعدها كضيف شرف في مجموعة من الأفلام، ولكن ليس بطولة فيلم.

ويشارك أكرم حسني في بطولة فيلم "العميل صفر" عدد من النجوم ومنهم، أسماء أبو اليزيد، بيومي فؤاد، منذر رياحنة، مصطفى غريب، فيدرا، إسماعيل فرغلي، الفنانة السعودية فاطمة البنوي، والفيلم من إخراج كريم العدل ومن تأليف وائل عبد الله وفكرة محمد سامي.

وفيلم العميل صفر هو فيلم كوميدي عن شاب أخطأ موظف الصحة في كتابة اسمه فبدلا من كتابته "صقر" كتبه "صفر" وهو الأمر الذي جعله منذ صغره يشعره أن سوف يكون عميلاً سرياً، وبدأ حياته العملية حارس أمن وتسبب في العديد من الكوارث في إطار كوميدي، بعدها قرر تكوين مجموعة أمن خاصة به، وأسند إليهم تأمين مهمة زيارة دوقة وابنتها إلى مصر.

منافسة قوية

فيلم العميل صفر أحدث الأفلام المنظمة للأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي في موسم الصيف 2023، والذي يشهد عرض عدد كبير من الأفلام، ومنهم فيلم بيت الروبي الذي يلعب بطولته الفنان كريم عبد العزيز والذي حقق أعلى الإيرادات حتى الآن، فيلم "مرعي البريمو" من بطولة محمد هنيدي، وفيلم مستر إكس من بطولة أحمد فهمي، وفيلم "ع الزيرو" من بطولة محمد رمضان، وفيلم "تاج" من بطولة تامر حسني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة