تركي آل الشيخ يُثير قلق متابعيه بتغريدة عن حالته الصحية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 فبراير 2022
تركي آل الشيخ يُثير قلق متابعيه بتغريدة عن حالته الصحية

شارك المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يُخبر خلالها مُتابعيه عن شعوره بأعراض تشبه أعراض فيروس كورونا المُستجد، كوفيد-19.

خلال التغريدة، كتب تركي آل الشيخ: "من أمس وأنا صداع رهيب وعظامي مكسرة وما قدرت أتحرك من محلي وخمول غير طبيعي.. تتوقعون من المباراة والا أسوي مسحة".

تركي آل الشيخ يُثير قلق متابعيه بتغريدة عن حالته الصحية

تركي آل الشيخ يكشف عن تطورات حالته الصحية

يُذكر أن تركي آل الشيخ، كان قد كشف سابقاً عن آخر تطورات حالته الصحية، وذلك خلال تغريدة شاركها آل الشيخ مع متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. قال آل الشيخ خلال تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "زال الخطر بالحب والإيمان والصبر لآخر نفس.. ولا زال لهذا الجسم جولات". في إشارة إلى تحسن وضعه الصحي. وقد أثارت التغريدة تفاعلاً كبيراً من متابعي آل الشيخ على تويتر الذين دعوا له بدوام الصحة والعافية.

يُذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، كان قد نشر سابقاً عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو تضمن صورة حديثة له بعد إجرائه عملية جراحية بمستشفى في نيويورك وخروجه من المستشفى. وقد حظيت الصورة بإعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين علّقوا بالدعوات لآل الشيخ بأن ينعم الله عليه بالصحة والعافية دائماً.

كشف آل الشيخ سابقاً أيضاً عن آخر تطورات حالته الصحية بعد العملية الجراحية التي أجراها مؤخراً في أحد مستشفيات مدينة نيويورك، وذلك خلال تغريدة شاركها مع متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. خلال التغريدة التي شاركها بيّن آل الشيخ، أنه غادر المستشفى وسيأخذ راحة عدة أيام قبل عودته إلى الرياض خلال الفترة المقبلة.

قدّم آل الشيخ، خلال تغريدته، الشكر للطاقم الطبي بمستشفى بريسبيتيريان في نيويورك على الرعاية التي قُدمت له خلال فترة علاجه. وهي التغريدة التي ردت عليها المستشفى بالشكر على الكلمات الطيبة وتمني تمام الشفاء.

كان قد تم، سابقاً أيضاً، تداول صورة آل الشيخ، ظهر خلالها لأول مرة بعد خضوعه لعملية جراحية في الرأس في الولايات المتحدة الأمريكية. تناقلت التقارير الصحفية المحلية نبأ نجاح العملية التي خضع لها تركي آل الشيخ، قبل أن تظهر صورة له وهو يرقد على السرير في المستشفى بعد العملية.

يُذكر أن تركي آل الشيخ كان قد خضع في العام الماضي لعملية جراحية في الولايات المتحدة الأمريكية إذ قام بإزالة ورم، قبل أن يخضع بعد ذلك خلال الأشهر السابقة لعملية جراحية لإيقاف نزيف عانى منه لعدة أشهر.

تركي آل الشيخ يودع التدخين لأسباب صحية 

 كشف المستشار تركي آل الشيخ، أيضاً خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن مجموعة من أبرز الأشياء التي تعلمها والعادات التي أقلع عنها وكذلك أهم القرارات التي اتخذها في عام 2021، وذلك بمناسبة اقتراب انتهاء العام.

قال آل الشيخ خلال التغريدة التي شاركها مع متابعيه، عبر تويتر: "في عام 2021 تعلمت الكثير، وأصبحت في الأربعين من عمري.. وبعد 25 عاماً من التدخين، أقلعت عن التدخين لأسباب صحية.. وهذا العام جعلني أقرر لبقية حياتي أن أمارس هواياتي وأعيش لنفسي ولعائلتي والتركيز على ما يعكس شخصيتي وهواياتي".

صاحب آل الشيخ تغريدته التي كتبها بالإنجليزية بمقطع فيديو يتضمن صورته وأغنية أنشودة المطر للفنان محمد عبده.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة