"زيزو" يواصل الغياب عن مباريات الزمالك

نادي الزمالك سوف يفقد جهود نجمه أحمد سيد "زيزو" في مباراته الأولى ببطولة الدوري المصري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
"زيزو" يواصل الغياب عن مباريات الزمالك

قالت تقارير صحفية مصرية، إن نادي الزمالك سوف يفقد جهود نجمه أحمد سيد "زيزو" في مباراته الأولى ببطولة الدوري المصري الممتاز أمام فريق بيراميدز.

وأوضحت التقارير، أن أحمد سيد "زيزو" وحاتم سكر لن يشاركا مع فريق الزمالك في أول مباراة من الموسم الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز بسبب الإيقاف.

وأشارت التقارير، إلى أن أحمد سيد "زيزو" حصل على بطاقة صفراء بعد انتهاء مباراة فريق الزمالك الأخيرة في الموسم الماضي من بطولة الدوري المصري أمام فريق فاركو بسبب الاعتراض على حكم المباراة، وهي الواقعة التي سجلها الحكم في تقريره ولم تعرض خلال إذاعة المباراة.

وقالت التقارير الصحفية، إن اللاعب حاتم سكر كان قد تعرض للطرد أيضا خلال مباراة فاركو في الموسم الماضي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وأوضحت التقارير، أن لائحة بطولة الدوري المصري الممتاز تتضمن ترحيل إيقاف اللاعبين في حالة تعرضهم للعقوبة خلال المباراة الأخيرة من بطولة الدوري وحتى بداية الموسم الجديد.

وكان أحمد سيد "زيزو" قد غاب عن مباراة فريق الزمالك أمام فريق أرتا سولار الجيبوتي ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية والتي خسرها الزمالك بنتيجة 2-0.

وحصل فريق الزمالك على المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الماضي، وذلك بعد حصوله على لقب البطولة في الموسمين السابقين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة