استمرار غياب شيكابالا.. تشكيل الزمالك المتوقع في مواجهة إنبي بالدوري

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
استمرار غياب شيكابالا.. تشكيل الزمالك المتوقع في مواجهة إنبي بالدوري

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، قائمة فريقه لمواجهة نادي إنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت القائمة استمرار غياب محمود عبد الرازق "شيكابالا"، ومحمد عبد الشافي، وعبد الله جمعة، وعمر جابر.
ويلعب الزمالك، مساء اليوم الأحد، في مواجهة فريق إنبي ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري المصري، وتقام المباراة على استاد القاهرة الدولي.

وضمت قائمة الزمالك، في حراسة المرمى: محمد عواد، ومحمد صبحي، وفي خط الدفاع: محمد عبد الغني، ومحمود حمدي "الونش"، ومحمد طارق، وحسام عبد المجيد، وحمزة المثلوثي، وأحمد فتوح، وفي خط الوسط: عمرو السيسي، ونبيل عماد "دونجا"، ومحمد أشرف "روقا"، وإبراهيما نداي، وأحمد مصطفى "زيزو"، وسيف فاروق جعفر، ويوسف أسامة نبيه، وأحمد بلحاج، ومصطفى شلبي، وفي الهجوم: سيف الدين الجزيري، وسامسون أكينيولا.

ويضم تشكيل الزمالك المتوقع، في حراسة المرمى: محمد صبحي، وفي خط الدفاع: حمزة المثلوثي، وأحمد فتوح، ومحمد عبد الغني، وحسام عبدالمجيد، وفي خط الوسط: سيف فاروق جعفر، ونبيل عماد "دونجا"، ومحمد أشرف "روقا"، وفي الهجوم: سيف الدين الجزيري، ومصطفى شلبي، وأحمد مصطفى "زيزو".

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة من 19 مباراة، ويحتل فريق إنبي المركز الـ15 برصيد 17 نقطة.

ويدير مباراة الزمالك وإنبي طاقم تحكيم مكون من عبد العزيز السيد حكم ساحة، ويعاونه وائل شعبان مساعد أول، وعمر فتحي مساعد ثاني، وأسامة إسماعيل حكم رابع، وحكم تقنية الفيديو مصطفى عثمان، ويعاونه هشام الدسوقي.

حقيقة مرض شيكابالا

انتشرت شائعات حول تدهور الحالة الصحية لقائد فريق الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" وإصابته بتورم في الدم، ولكن الدكتور محمد أسامة، طبيب فريق الزمالك، نفى هذه الشائعات والتي انتشرت خلال اليومين الماضيين وتم إذاعتها على قناة نادي الزمالك.

وأكد أسامة، في تصريحات تلفزيونية، أن إصابة شيكابالا بدأت بإجهاد العضلي بعد مباراته الأخيرة مع الزمالك ثم ظهرت أعراض نزلة برد عادية، وحصل على راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة.

وأضاف أسامة أن حالة الإجهاد استمرت وظهرت أعراض فيروس كورونا، وتابع: "تم إجراء تحليل لشيكابالا وظهرت النتيجة سلبية، ثم تم إجراء تحاليل عامة للاطمئنان على حالته والتي كشفت وجود بعض الالتهابات البسيطة".

وأشار إلى أنه انتشرت إشاعات عن مرض شيكابالا ووجود تورم في الدم، وتابع: "ما تم إذاعته في قناة الزمالك خاطئ وشيكابالا يعاني من نزلة برد فقط، ومن المقرر إجراء تحليل جديد لفيروس كورونا وسيعود للتدريبات إذا كانت النتيجة سلبية".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة