تقارير تكشف سبب تراجع مستوى زيزو نجم الزمالك

نجم الزمالك لا يقدم المستويات المنتظرة منه خلال المباريات الأخيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2023
تقارير تكشف سبب تراجع مستوى زيزو نجم الزمالك

كشفت تقارير رياضية مصرية أسباب تراجع مستوى أحمد سيد "زيزو" نجم نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة وهو الأمر الذي تسبب في تلقيه العديد من الانتقادات من جماهير الفريق الأبيض.

وكشفت المصادر من داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك والتي نقلتها الصحف الرياضية المصرية عن أن زيزو يعاني من إصابة عضلية.

وأضافت التقارير أن زيزو يعاني من إصابة في منشأ العضلة الأمامية وذلك منذ قبل مواجهة الأهلي في الدوري المصري والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري المصري الممتاز.

وأوضحت التقارير أن زيزو يعاني من الإصابة بسبب الإجهاد وكثرة المشاركات وأن نجم الزمالك يتحامل على نفسه خوفاً على تأثير الفريق بصورة سلبية في حالة غيابه عن المواجهات التي يخوضها النادي.

ويخضع زيزو إلى تدريبات تأهيلية وعلاجية بالإضافة لمشاركته في التدريبات وذلك من أجل المشاركة بصورة مستمرة في مباريات الدوري المصري.

يذكر أن الزمالك تمكن من تحقيق فوزه الأولى في عام 2023 بعد تفوقه على نادي فيوتشر بهدفين مقابل هدف.

وما يزال مصير المدير الفني لنادي الزمالك غامضاً إذ ألمحت بعض التقارير إلى إمكانية عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا إلى منصبه كمدير فني للفريق الأبيض بعد إقالته خلال الأسبوع الماضي.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة وبفارق ثمانية نقاط عن الأهلي صاحب الصدارة الذي لعب مباراة أقل حتى الآن وذلك بسبب سفره للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وينتظر أن يواجه الزمالك فريق فاركو يوم الاثنين المقبل وذلك في الجولة الـ17 من الدوري المصري، ويبحث الفريق الأبيض عن تحقيق فوز جديد من أجل الاقتراب أكثر من الأهلي صاحب الصدارة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة