صدمة لمنتخب مصر.. الكشف عن مدة غياب محمد صلاح عن مباريات إفريقيا

تعرض محمد صلاح قائد منتخب مصر للإصابة في المباراة الأخيرة

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
صدمة لمنتخب مصر.. الكشف عن مدة غياب محمد صلاح عن مباريات إفريقيا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن حجم إصابة نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ومدة غيابه عن الملاعب، بعد خروجه مصابًا من مباراة غانا في كأس أمم إفريقيا 2023.

مدة غياب محمد صلاح عن مباريات منتخب مصر

وقال الاتحاد في بيان رسمي نشره على صفحته على موقع "فيس بوك"، إن الأشعة التي أجراها صلاح أثبتت إصابته بشد في العضلة الخلفية، وأنه سيغيب عن المباراتين المقبلتين لمنتخب مصر في البطولة القارية، أمام كاب فيردي (الرأس الأخضر) في الجولة الثالثة من دور المجموعات، ومباراة دور الـ16 في حالة التأهل.

وأضاف البيان أن صلاح سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف، لتجهيزه للمشاركة في باقي مباريات المنتخب في البطولة، في حالة وصوله إلى الدور ربع النهائي.

وكان صلاح قد تعرض للإصابة في الدقيقة 68 من مباراة غانا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية، وخرج من الملعب وهو يمسك بفخذه الأيسر.

ترتيب مجموعة مصر في أمم أفريقيا

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في مجموعته برصيد نقطتين، بفارق أربع نقاط عن المتصدر كاب فيردي(الرأس الأخضر)، وبفارق نقطة واحدة عن غانا وموزمبيق اللذين يتقاسمان المركز الثالث.

ولتتأهل مصر إلى الدور 16 تحتاج للفوز في المباراة المقبلة لترفع رصيدها إلى 5 نقاط، لتكون برفقة منتخب الرأس الأخضر الذي تأهل بالفعل لدور 16 بعد أن نجح في الحصول على 6 نقاط بعد أول جولتين بالفوز على منتخب غانا 2/1 والفنون على. منتخب موزمبيق ب3 /0.

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر

وينتظر منتخب مصر مواجهة حاسمة أمام كاب فيردي(الرأس الأخضر)، يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب فيليكس هوفويت بوانيه في أبيدجان، والتي يحتاج فيها للفوز لضمان التأهل للدور الثاني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة