الزمالك يتمسك باستمرار زيزو ويرفض عروض احترافه

نادي الزمالك رفض جميع العروض المقدمة لنجمه أحمد سيد زيزو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
الزمالك يتمسك باستمرار زيزو ويرفض عروض احترافه

قالت تقارير صحفية مصرية، إن نادي الزمالك رفض جميع العروض المقدمة لنجمه أحمد سيد زيزو، للاحتراف خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت التقارير الصحفية، أن إدارة نادي الزمالك تواصلت مع أحمد سيد زيرو، وأبلغته أن النادي سوف يرفض أي عرض لرحيله عن الفريق خلال الصيف الجاري.

وأشارت التقارير، إلى أن إدارة نادي الزمالك طلبت من زيزو الاستمرار مع الفريق خلال الموسم المقبل، في ظل تمسك الجهاز الفني للزمالك بخدمات اللاعب وحاجة الفريق له خلال الفترة المقبلة.

وكان أحمد سيد زيزو قد تلقى عددا من عروض الاحتراف، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل تألقه مع فريق الزمالك، وذلك رغم تراجع نتائج الفريق خلال الموسم الماضي.

وقالت التقارير الصحفية، إن تعاقد زيزو مع نادي الزمالك يستمر لمدة موسمين، وأن النادي لن يوافق على رحيله في ظل أزمة وقف القيد وعدم التعاقد مع صفقات جديدة حتى الآن.

وكان زيزو أحد أهم العناصر التي ساهمت في فوز فريق الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز خلال موسم 2020-2021، وموسم 2021-2022.

وخلال الموسم الماضي، شارك زيزو في 46 مباراة مع فريق الزمالك في جميع البطولات المحلية والقارية، وأحرز 22 هدفا وصنع 18 هدفا، ولكن فشل الفريق في التتويج بأي بطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة