سعودي يقدم مهراً خيالياً للزواج من هند القحطاني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أكتوبر 2021
سعودي يقدم مهراً خيالياً للزواج من هند القحطاني

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرجل سعودي، والذي أعلن فيه عن رغبته بالزواج من مشهورة السوشيال ميديا السعودية، هند القحطاني، مقابل مهراً خيالياً.

مهر خيالي من سعودي للزواج من هند القحطاني

وظهر الرجل السعودي في الفيديو المتداول مرتدياً قبعة رياضية، ونظارة شمسية تخفي أغلب ملامح وجهه، حيث قال: "يا هند أنا ودك وخطبك وأنا أبغاك.. والمهر من عندي 30 ناقة.. يا هند جعل الله يعزك ويرعاك، عيالك عيالي يا بنت الرفاقة."

وتابع قائلاً: "كل الجمال مصور في محياك، وأهديك من صادق الود باقة.. يا هند أنا علي القحطاني خطبك على كتاب الله وسنة نبيه، والمهر 30 وضحة منقية، قولي تم قولي تم."

وأثار مقطع الفيديو ردود فعل واسعة بين جمهور السوشيال ميديا، حيث أعرب البعض عن استيائه من هذا العرض، فيما انشغل البعض الآخر بتحديد قيمة المبلغ الذي تساويه الـ 30 ناقة التي تحدث عنها الرجل في عرضه للزواج.

وذكرت تقارير محلية أن سعر الناقة في المملكة العربية السعودية يبلغ حوالي 100 ألف ريال سعودي، وهو ما يعني أن إجمالي قيمة المهر ستبلغ نحو 3 ملايين ريال سعودي، أي 800 ألف دولار أمريكي تقريباً.

وكانت مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني، قد أعلنت في وقت سابق عن رغبتها في الزواج من أحد المشاهير العرب، محددة شرط موافقتها على هذه الزيجة.

وأوضحت هند القحطاني أن هناك الكثير من مشاهير العرب الذين يثيرون إعجابها، حيث قالت: "ترى أنا زي كل البشر، فيه رجال مشاهير معجبة فيهم جداً، لكن ما أتجرأ أصرح، لأنو احتمال هناك نساء بحياتهم، واحتمال يكون غير معجب فيني، ولا أنا ستايله ولا ذوقه، أو أن شخصيتي ما تعجبه."

وقالت القحطاني، التي تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، أنه تشترط على من يرغب الزواج منها أن يحبها وتحبه، ويرعى أبناءها، كما اشترطت على أي سعودي يتقدم للزواج منها، أن يحترم قراراتها واختياراتها، وألا يتدخل فيها.

وتحدثت عن شروطها للزواج، حيث قالت أن يكون هذا الشخص لا يتجاوز عمره الـ 40 عاماً، وأن يكون رومانسياً ومحباً للحياة، مشددة على ضرورة ألا يكون هذا الشخص طامعاً فيها، وألا يكون كذلك مرتبطاً بأخرى، لتكون هي الوحيدة في حياته.

كما لفتت التقارير إلى أنه تم تداول صورة منسوبة إلى هند القحطاني، والتي تضمنت قائمة بأسماء المشاهير التي ترغب في الزواج بهم، وكان من بينهم: الفنان السوري تيم حسن، ومشهور السوشيال ميديا السعودي سعد العنزي الملقب بـ سمول كابتشينو، والفنان العراقي ماجد المهندس، والناشط السعودي عبد الرحمن المطيري، وبطل الراليات السعودي يزيد الراجحي.

إلا أن مشهورة السوشيال ميديا السعودية نفت كتابتها لهذه القائمة، حيث قالت: "أبغي أقول لكم شي.. لا تصدقون المفبركين.. قائمة أسماء المشاهير الرجال واللي أدعي من زورها أني كتبتها مزورة ولا أساس لها من الصحة، أنا ما رشحت أحد ولا كتبت أي اسم، وكل اللي باللستة مش مجبة فيهم ولا أفكر ولا في واحد فيهم لأسباب أحتفظ بها لنفسي."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة