محمد محمود عبدالعزيز يجلس على ركبته ويقدم خاتم الزواج لخطيبته

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أغسطس 2021
محمد محمود عبدالعزيز يجلس على ركبته ويقدم خاتم الزواج لخطيبته

قام الفنان المصري محمد محمود عبدالعزيز بمفاجئة خطيبته، حيث قدم لها خاتم الزواج بطريقة رومانسية، وذلك خلال الاحتفال بعيد ميلاده.

محمد محمود عبدالعزيز يقدم خاتم الزواج لخطيبته بطريقة رومانسية

وعبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، نشر عبدالعزيز مقطع فيديو لتقديمه خاتم الزواج لخطيبته، حيث كشف من خلاله أنها كان يشعر بأنها تحضر له مفاجئة في عيد ميلاده، فقرر أن يجهز لها بدوره مفاجأة أخرى.

وكتب الفنان المصري على مقطع الفيديو معلقاً: "خطيبتى عملتلى مفاجأة عشان عيد ميلادى، وبرغم إننا متفقين من أول يوم إننا مش هانفاحئ بعض بأى حاجة، بس هى كانت عايزة تفرحنى بأى طريقة، وجمعتلى أصحابى وحبايبى، اللى بجد عايز أشكرهم جداً واحد واحد، وواحدة واحدة بجد."

وتابع الممثل، البالغ من العمر 40 عاماً، قائلاً: "مش عارف أقولكم ولا أشرحلكم وجودكم فرحنى إزاى، ووالله ما كنت عايزكم تروحوا."

وأضاف محمد محمود عبدالعزيز: "المهم بقا إن انا من يومين حسيت إحساس أقرب إلى اليقين إنها بتحضر لحاجة، وقررت جوايا إن لو طلع إحساسى صح أنا كمان لازم أفاجئها، وفى نفس اليوم.. وده كان ردى على مفاجئتها."

وظهر الممثل والمنتج المصري في الفيديو وهو يجلس على ركبته كما يحدث في الأفلام الرومانسية الأجنبية على أغنية مون شيري للمطربة الشهيرة سميرة سعيد، من أجل تقديم خاتم الزواج لخطيبته، التي ارتبكت من المفاجأة، وبدا الانفعال والتأثر على ملامحها، لتقوم بعدها باحتضانه، وسط تصفيق الحضور.

ونشر بعدها عبدالعزيز صورة تجمعه مع خطيبته وحضور حفل عيد ميلاده، حيث كتب عليها معلقاً: "مش عارف أقول إيه، والله بجد فرحتونى جداً جداً بوجودكم معايا وحواليا، يا رب دايماً متجمعين على الخير كله إن شاء الله."

وأردف قائلاً: "مش عارف أشكركم إزاى، أو أقول إيه لكل واحد فيكم قطع أجازته، أو جالى من مكان بعيد، أو سهر معايا وهو عنده شغل تانى يوم الصبح بدرى."

وأضاف الفنان المصري: "شكراً شكراً شكراً من كل قلبى والله العظيم، ربنا يخليكوا ليا، ومش قادر ما أشكرش سارة صاحبة الفكرة والتجميعة الحلوة أوي دى، اللي بجد عرفت تفرحنى بوجودها فى حياتى وجودكم معايا.. شكراً شكراً شكراً شكراً."

محمد محمود عبدالعزيز يجلس على ركبته ويقدم خاتم الزواج لخطيبته

وكان محمد محمود عبدالعزيز قد أعلن خبر ارتباطه بخطيبته سارة في يناير 2019، حيث نشر وقتها صورة تجمعه بها أثناء زيارتهما لقبر والده، الفنان الراحل محمد محمود عبدالعزيز، حيث أرفق الصورة حينها بتعليق أشار فيه إلى حصوله على مباركة والده الراحل ووالدته وشقيقه كريم محمود عبدالعزيز على هذه الخطبة.

وسبق للممثل والمنتج المصري أن نشر عبر حساباته على السوشيال ميديا عن عدم تمكنه من مقابلة خطيبته سارة لأشهر طويلة، بسبب ظروف جائحة كورونا، خاصة أنها تعيش خارج مصر، حيث أنها ذات أصول مصرية وتحمل الجنسية الفرنسية.

جدير بالذكر أن عبدالعزيز كان قد شارك خلال موسم رمضان الماضي في بطولة مسلسل قصر النيل مع كل: دينا الشربيني وأحمد مجدي وريهام عبدالعزيز، إلى جانب ظهوره كضيف شرف في مسلسل الاختيار 2، أمام كلا من: كريم عبدالعزيز وأحمد مكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة