الاتحاد السعودي يقدم عرضاً ضخماً للفوز بخدمات جوندوجان

العميد يبحث عن مواصلة ضم الصفقات العالمية

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2023
الاتحاد السعودي يقدم عرضاً ضخماً للفوز بخدمات جوندوجان

تداولت تقارير إعلامية مؤخرًا أن نادي الاتحاد السعودي يسعى للتعاقد مع إلكاي جوندوجان، نجم وسط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وينتهي عقد جوندوجان مع مانشستر سيتي هذا الصيف، ولم يتوصل اللاعب الألماني حتى الآن إلى اتفاق مع النادي الإنجليزي بشأن تمديد عقده.

وفي هذا السياق، نادي الاتحاد عرضًا مهمًا للحصول على خدمات اللاعب، فيما يرغب نادي برشلونة الإسباني في الوقت ذاته في التعاقد معه وذلك لاقتناع تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني بقدرات النجم الألمانية الفنية وأنه سيكون إضافة للفريق خاصة وأنه في حاجة للخبرة الأوروبية.

 ومن المتوقع أن يتخذ جوندوجان قراره النهائي بناءً على العروض المالية المقدمة له، بالإضافة إلى تفضيلاته الشخصية ورغباته في اللعب في أوروبا أو الانتقال إلى الدوري السعودي.

وتبحث أندية الدوري السعودي عن التعاقد مع أفضل النجوم في قارة أوروبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك بعدما نجح نادي النصر في ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بجانب تعاقد نادي الاتحاد السعودي مع النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني.

وينتظر أن تحسم الأيام المقبلة مصير جوندوجان المنتشي بتتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا مع نادي مانشستر سيتي هذا الموسم بعد مباراة عصيبة انتصر فيها على إنتر ميلان الإيطالي بهدف.

الجدير بالذكر أن جوندوجان يعتبر من نجوم مانشستر سيتي وساهم في فوز الفريق بالثلاثية التاريخية هذا الموسم من خلال الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بجانب كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وعادل مانشستر سيتي بهذا الإنجاز ما حققه الجيل الذهبي لمانشستر يونايتد في عام 1999 تحت قيادة السير أليكس فيرغسون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة