خبر اعتزال اللاعب السعودي ياسر القحطاني يثير ضجة: ما حقيقته؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 مارس 2018
خبر اعتزال اللاعب السعودي ياسر القحطاني يثير ضجة: ما حقيقته؟

ضجَّت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بأخبار غير مؤكدة عن اعتزال اللاعب السعودي ياسر القحطاني، لاعب نادي الهلال السعودي، بعدما أعلن الأمير نواف بن سعد، رئيس النادي، عدم التجديد له.

بالصور: "الشبه" يجمع بين مشاهير الفن وكرة القدم: لن تصدق أنه حقيقي

وسارع مستخدمو موقع التدوين المصغر "تويتر" إلى منصاتهم الإلكترونية للتحقق من هذه الأخبار، التي لم ينفِها أو يؤكدهاً نادي الهلال أو اللاعب نفسه؛ حيث قاموا بتدشين وسم حمل اسم "#عاجل_اعتزال_ياسر_القحطاني"، الذي ظل بين أكثر الوسوم تفاعلاً على تويتر.

وعبَّر أكثر المتفاعلين على الهاشتاج الخاص باعتزال ياسر القحطاني عن عميق حزنهم لسماع مثل هذه الأخبار غير السارة، آخذين في ذكر مآسر وصفات اللاعب سواء داخل المستطيل الأخضر أو خارجه.

السلطان إبراهيموفيتش يقرر الاعتزال الدولي بعد يورو هذا العام

وكان وقع الصدمة على جمهور ياسر القحطاني خاصة وجمهور نادي الهلال السعودي عامة، كبيراً؛ إذ إنه يأتي قبيل ساعات من انطلاق مباراة الهلال والريان القطري في اجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2018.

وربما كان سبب هذه الأخبار، هو إعلان رئيس نادي الهلال عدم التجديد لكل من محمد الشهلوب وياسر القحطاني نجمي الفريق المخضرمين، رغم أن القائمة التي تم الإعلان عنها لخوض المبارة ضمت اسم القحطاني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة