مدير مكتب ولي العهد يعلق على خسارة الأخضر السعودي في مونديال 2022

بدر العساكر يعلق على أداء المنتخب السعودي أمام بولندا في كأس العالم 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
مدير مكتب ولي العهد يعلق على خسارة الأخضر السعودي في مونديال 2022

قام بدر العساكر، مدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بنشر تغريدتين باللغتين العربية والإنجليزية، وذلك عقب خسارة منتخب بلاده أمام نظيره البولندي، ضمن مباريات بطولة كأس العالم 2022، المقامة في دولة قطر.

بدر العساكر يعلق على أداء المنتخب السعودي أمام بولندا في كأس العالم 2022

وكتب بدر العساكر في تغريدة، نشرها باللغة الإنجليزية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "رغم نتيجة مباراة اليوم، قدم المنتخب السعودي أداء مشرفاً وعزيمة مبهرة. نتطلع إلى مباراة الأربعاء المقبل".

وقال العساكر في تغريدة تالية نشرها باللغة العربية: "ما قصروا صقورنا الخضر.. أداء رائع، وحضور مشرف.. وفالهم التوفيق في المباراة القادمة بإذن الله".

وكان المنتخب السعودي قت تعرض للهزيمة أمام المنتخب البولندي بنتيجة 0- 2، في ثان مبارياته في دور المجموعات في مونديال 2022، حيث جاء هدفا منتخب بولندا عن طريق لاعبيه: بيوتر زيلينسكي في الدقيقة 39 من الشوط الأول، وروبرت ليفاندوفيسكي في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

وتوقف رصيد الأخضر السعودي عند 3 نقاط، احتل بها المركز الثالث في المجموعة الثالثة، التي تصدرها منتخب بولندا برصيد 4 نقاط، فيما حل منتخب الأرجنتين في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على نظيره المكسيكي بنتيجة 2- 0، لتحل المكسيك في المركز الأخير في مجموعتها برصيد نقطة واحدة.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب السعودي نظيره المكسيكي، في ثالث وآخر مبارياته في دور المجموعات في كأس العالم 2022، وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق 30 نوفمبر.