نادية الجندي تستعرض رشاقتها وتنشر صورًا لها في الجيم

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور ووصفوها بأنها رمز للشباب الدائم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
نادية الجندي تستعرض رشاقتها وتنشر صورًا لها في الجيم

شاركت النجمة المصرية نادية الجندي صورًا جديدًا على صفحتها على إنستغرام وظهرت فيها وهي تستمتع بوقتها مع صديقاتها وتلعب الرياضة في الجيم، وأوضحت الصور ممارستها رياضة "الأيروبكس" واستعرضت من خلالها رشاقتها.

وظهرت النجمة نادية الجندي بملابس رياضية مع صديقاتها، وعلقت على الصور قائلة: "مساء الجمال والسعادة والرياضة وأجمل اللحظات مع صديقاتي".

وقد لاقت الصور تفاعلًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أعجبوا بالرشاقة والصحة اللتين تتمتعان بهما النجمة المصرية رغم بلوغها سن الـ83 عامًا، ولكنها لا تزال محافظة على رشاقتها وصحتها.

وقد تفاعل عدد من النجوم على الصور التي نشرتها الفنانة نادية الجندي، فقد علقت الفنانة زينة وقالت لها: "قمر القمرات يا نونة ما شاء الله"، وعلق الممثل عمر السعيد: "لذاذة وشباب ما شاء الله نجمة الجماهير"، كما تفاعل مع الصور الفنانة درة، ودارين حداد وعلاء التونسي وغيرهم.

سهير جودة عن صور نادية الجندي: العمر مجرد رقم

وقد علقت الإعلامية سهيرة جودة على الصور التي نشرتها الفنانة نادية الجندي من داخل صالة الجيم برفقة صديقاتها، وذلك خلال برنامجها "الستات" على قناة النهار، وقال سهير: "لما نتكلم عن الرشاقة واللياقة والأناقة نقول نادية الجندي".

وأضافت سهيرة إن الفنانة نادية الجندي تمارس الرياضة يوميًا في الجيم في نادي الجزيرة، واعتادت على هذا الأمر وهو ليس أمرًا جيدًا عليها، وتابعت: "دي واحدة كانت بتعمل في أفلامها مشاهد أكشن مختلفة، وهي ست مختلفة".

وأوضحت: "نادية الجندي يوميًا بتمشل لو مرحتش الجيم، ولازم تمشي لمدة طويلة" وأوضحت أن صديقتها هي من نشرت الصور، وقالت: " صور تدعو للفرحة والبهجة والثقة، وأن العمر مجرد رقم، وأنه لا بد أن نهتم بصحتنا طوال الوقت بالرياضة، لأن متعة الصحة مهمة جدا والرياضة شىء أساسي".

أما الإعلامية مفيدة شيحة زميلة الإعلامية سهير جودة في البرنامج علقت أيضًا على صور نادية الجندي، وقالت: "صور نادية الجندي تدعوا إلى الفرحة والبهجة وتؤكد أن العمر مجرد رقم".

ونصحت مفيدة شيحة من يشتم ويهاجم نادية الجندي أن يقوم مثلها، وقدمت تحية للفنان واعتبرتاه مثال قوي للشباب الدائم، وتابعت: "لما شفت الصور فكرت أروح للمدرب بتاعي وأطلب مني أكون في نفس رشاقتها لما أكبر".

آخر أعمال الفنانة نادية الجندي

يُذكر أن الفنانة نادية الجندي شاركت في مسلسل "سكر زيادة" عام 2020 وكان آخر عمل فني قدمته على الشاشة الصغيرة، وقد ضم المسلسل نبيلة عبيد، وسميحة أيوب، وهالة فاخر، والعمل من إخراج وائل إحسان، وتأليف أمين جمال، وقد شاركت الفنانة نانسي عجرم في غناء شارة المسلسل.

ومن بعدها لم تشارك الفنانة نادية في أي عمل فني، ولكنها ظهرت في عدد من البرمج التلفزيونية المختلفة، وقد شاركت الفنانة نادية طوال مسيرتها الفنية في 51 فيلمًا أبرزهم أفلام "وكالة البلح"، و"الرغبة"، و"عصر القوة" وشاركت في عدد من المسلسلات أشهرها "أسرار"، و"ملكة في المنفى"، و"الدوامة"، وغيرها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة