سهر الصايغ تعلن فسخ خطبتها بعد أشهر من إعلان الخطبة

أعلن عن الخبر عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يونيو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
سهر الصايغ تعلن فسخ خطبتها بعد أشهر من إعلان الخطبة

أعلنت الفنانة المصرية سهر الصايغ عن فسخ خطبتها بعد 6 أشهر عبر منشور عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، وكتبت سهر عبر حسابها على فيسبوك: "اللهم ارزقه خيرًا مني، وارزقني خيرًا منه، تمت فسخ خطوبتي، رأيت منك خيرًا وقابلتك بالخير، فعسى الله أن يبدلنا خيرًا"، ونشرت سهر صورة مرفقة مع المنشورة مكتوب عليها Single.

وقد علق العديد من النجوم على خبر انفصالها، ومنهم الفنان راندا البحيري التي قالت لها: "ربنا يعوضك ويعوضه يارب. ربنا يهنيكي ويوفقك ويرزقك يا سهر يا محترمة يا جميلة"، كما كتب لها الفنان تامر شلتوت "ربنا يكتب لك الخير".

يُذكر أن سهر الصايغ سبق أن أعلنت عن خطبتها من طبيب الأسنان صلاح العباسي، ونشرت صورة لها مع خطيبها عبر حسابها على الإنستغرام، وعلقت على الصورة قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، أسأل الله أن يتم لنا الخير".

وقد هنأ العديد من النجوم الفنان سهر عقب إعلان خطبتها، ومن بينهم الفنانة جيسي عبده، وهنا الزاهد، والفنان أحمد صلاح السعدني وغيرهم.

وقد فازت الفنانة سهر الصايغ مؤخرًا بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "الباب الأخضر" في مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الواحدة والسبعون، وترأس المهرجان الأب بطرس دانيال بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان.

وفيلم "الباب الأخضر" من بطولة إياد نصار، وسهر الصايغ، وخالد الصاوي، ومحمود عبد المغني، وعابد عناني، وحمزة العيلي، وتدور أحداث الفيلم في فترة التسعينيات، حول تخلي البشر عن المبائ والأخلاق.

آخر أعمال الفنانة سهر الصايغ

وقد شاركت الفنانة سهر الصايغ في مسلسل "بابا المجال" الذي عرض في رمضان 2023، وضم المسلسل عدد من النجوم منهم مصطفى شعبان، وباسم سمرة، وسوسن بدر، وجومانا مراد، ونسرين أمين وغيرهم، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد موسى.

وقد سبق للفنانة سهر أن شاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، ومنها مسلسل "المداح" الذي حقق نجاحًا جيدًا في المارثون الرمضاني، كما شاركت في مسلسلات "إلا أنا"، و"الاختيار"، و"الطاووس"، وغيرها من الأعمال الفنية.

وقد تركت الفنانة سهر الصايغ عملها كطبيبة أسنان واتجهت إلى العمل بالفن، وقد كشفت عن قصة تركها مهنة طل الأسنان، حيث قالت إنها تحب مهنتها كطبيبة ومارستها لفترة طويلة، ولكن الفن أخذ وقتها، وحاولت أن توازن بين عملها كطبيبة وممثلة، ولم تتمكن من ذلك، لذا قدمت استقالتها من المستشفى الحكومي الذي كانت تعمل فيه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة