سهير رمزي تنتقد تقديم أعمال فنية مصرية مأخوذة من أفكار أجنبية

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
سهير رمزي تنتقد تقديم أعمال فنية مصرية مأخوذة من أفكار أجنبية

تحدثت الفنانة سهير رمزي عن الأعمال الفنية التي تعرض حاليًا على شاشات التلفزيون، وانتقدت تقديم أفكار أجنبية في الدراما المصرية بعد تمصيرها، حيث قالت: "احنا محتاجين نقدم أعمال اجتماعية محلية مأخوذة من مجتمعنا، مش أعمال أجنبةي ونمصرها، احنا عندنا أفكار وأعمال كتير ممكن نقدمها وتنجح".

وقد قالت الفنانة سهير رمزي هذا التصريح حينما تم استضافتها في برنامج "ذا إنسايدر بالعربي" الذي يعرض على تلفزيون دبي.

مسلسل "أم البنات"

يُذكر أن الفنانة سهير رمزي تستعد للعودة إلى الفن من خلال مسلسل جديد بعنوان "أم البنات" وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعي، وفي هذا العمل تقدم شخصية أم لخمس بنات وتحاول تربيتهن، وتسدي لهن العديد من النصائح، وحمايتهن من الأخطار اللتي قد يتعرضن لها.

ويشارك في هذا العمل إلى جانب الفنانة سهير رمزي منة عرفة، وديانا هشام، وسيلين عبد العزيز، وسارة سلامة، ومحمد مهران، وهاجر الشرنوبي، والعمل من إخراج عبد العزيز حشاد، وتأليف أحمد صبحي.

وقد طرحت الشركة المنتجة للمسلسل البوستر الرسمي للعمل، وكان من المقرر للمسلسل أن يعرض شهر رمضان، ولكنه خرج من الماراثون الرمضاني.

وقد تحدثت الفنانة سهير عن تفاصيل دورها في المسلسل، حيث قالت: "سأظهر بشخصية ولوج جديد بالنسبة لي، فالمجهور اعتاد أن أظهر بالشعر الأشقر، ولكنها المرة الأولى لي لتقديم عمل بالشعر الأسود".

وأضافت الفنانة سهير خلال حوارها في برنامج "ذا شو" الذي يعرض على قناة "الحياة" إنها ستقوم بدور أم لخمس بنات، وسيصور العمل كفاح الأم المصرية التي تصارع الحياة لكي تربي بناتها، وتتعرض لمواقف صعبة لكي تخرج بناتها بأحسن صورة.

وتابعت: "اللي هي عملته في حياتها كلها بتبنيه من خلال أولادها، والعمل يصور أن الدنيا ما زال بها خير وأمل، والبنات معايا لذاذ جدًا والعلاقة بينهم جيدة، وسأحضر دور صعيدي لأول مرة خلال هذا المسلسل".

عيد ميلاد الفنانة سهير رمزي

كشفت الفنانة سهير رمزي عن احتفالها بعيد ميلادها الموافق 3 مارس، حيث كشفت خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية النهار عن طقوسها للاحتفال بعيد ميلادها، وكشفت أنها كانت تحب الاحتفال به قبل وفاة والدتها، ولكن بعد فاة والدتها أصبح موضوع الاحتفال ثقيلًا عليها.

وقالت إن الله يعوضها بأشياء مختلفة، فقالت: "مثلا جوزي قف بجانبي ويقدم لي أشياء جميلة، وأصاحبي وأهلي كذلك".

وقالت إنها لم تخبر العاملين في الاستوديو عن عيد ميلادها، ولكنها فوجئت أن فريق العمل كله احتفل بعيد ميلادها، وتابعت: "حب الناس بالنسبة لي هي الطقوس الحلوة اللي أنا بحبها".

وتابعت الفنانة سهير ضاحكة أنها تحزن لأنها سنة ضاعت منها، حيث قالت: "مبقاش فرحانة أوي وبقول يا خبر دي السنة راحت يا ترى السة الجاية هتبقى إيه".

وصرحت الفنانة سهير إنها قررت ألا تعمل في ليلة النصف من شعبان هذه السنة حتى تتفرغ للعبادة وقراءة القرآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة