ندمت على عدم الإنجاب ورفضت ميراث أبي... أبرز تصريحات سهير رمزي

حلت الفنانة سهير رمزي ضيفة على برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يناير 2023
ندمت على عدم الإنجاب ورفضت ميراث أبي... أبرز تصريحات سهير رمزي

حلت الفنانة سهير رمزي ضيفة على برنامج "حبل سري" على قناة القاهرة والناس مع الإعلامية أسما إبراهيم، وتحدثت  عن حياتها الشخصية وزواجها وعلاقتها بأبيها وإخوتها، ونستعرض لكم أبرز التصريحات التي قالتها في البرنامج.

صرحت الفنانة سهير أنها اعتمدت في بداية حياتها الفنية على موهبتها الفنية ثم جمالها، ثم أصبحت تقدم أعمالًا فنية كانت الكلمة العليا فيها موهبتها الفنية.

أما عن الحجاب فقد قالت إنها تحزن عندما ترى كيف كانت ترتدي الحجاب الذي كان مليئًا بالألوان، ولكنها لا تحزن من الانتقادات التي تتعرض لها.

وعن الأدوار والمشاهد الجريئة التي قدمتها في أفلامها قالت إنها لو رجع بها الزمن سترفض هذه الأدوار، ووقتها كانت تقدم هذه الأدوار وهي مقتنعة بها، حيث كانت مشاهد تتناسب مع سياق الفيلم، ولم تكن الفنانة الوحيدة التي تقوم بمثل هذه الأدوار وقتها.

حينما سُئلت سهير عن إمكانية حذف أعمالها على اليويتوب والسوشيال ميديا قالت إنها لو تمتلك القدرة على فعل ذلك فلن تقدم على هذه الخطوة، فهذا تاريخها الفني وملزمة به.

رفضت ميراث والدها

في البرنامج سألتها الإعلامية أسما عن علاقتها بأبيها ورفضها الميراث، ردت الفنانة سهير إنها تحب أن تأخذ الأشياء التي من حقها، ولهذا السبب رفضت ميراث والدها الحقيقي لأنها لم تره ولا تعرفه طوال حياته، وترى أن هناك أشخاص أحق بهذا الميراث منها، ولم يجبرها أحد على التنازل على الميراث.

وصرحت الفنانة سهير أيضًا أن من اقترح عليها التناول عن ميراث والدها هي والدتها، فقد كانت لا تحتاج للمال، كما قالت إن والدها الحقيقي لم ينفق عليها أبدًا ورأته لأول مرة وعمرها 13 عامًا.

قالت كذلك إن علاقتها بأخوتها انقطعت بعد انتهاء موضوع الميراث ولا تعرف عنهم شيئًا، كما ناشدت أهوتها التواصل معها وأن يكون هناك ود وصلة رحم بينهما.

اقرأ أيضًا: مشاهير لم يتركوا لأبنائهم ميراثًا 

شائعة زواجها من عمر الشريف ورأيها في تجسيد دور الأم

نفت الفنانة سهير رمزي شائعات زواجها من الفنان عمر الشريف، وقالت إنه منذ صغرها كان فتى أحلامها وفتى أحلام الكثير من الفتيات من جيلها، ولكن لم يتم الزواج بينهما.

وصرحت سهير عن سبب خروج هذه الشائعة، حيث استضافت في بيتها عدد من نجوم الفن من بينها عمر الشريف وانتشرت شائعات الزواج بعدها.

وعن رأيها في تقديم دور الأم قالت سهير إنها لا ترفض تجسيد دور الأم في الأعمال الفنية، ولكن هناك فنانين لا يمكن أن تكون أمهم بسبب عدم وجود شبه بينها وبينه.

صرحت كذلك على موافقتها تجسيد دور أم كريم عبد العزيز وغيره من أبناء جيله، وقالت إنهم مثل أولادها.

اقرأ أيضًا: شاهد احتفال جوجل بذكرى ميلاد عمر الشريف

ندمها على عدم الإنجاب

قالت سهير رمزي في برنامج حبر سري إن القرار الوحيد الذي ندمت عليه في حياتها هو عدم إنجاب طفل يقف بجانبها في حياتها، ووصفت نفسها بالأنانية بسبب هذا الأمر.

وتابعت أنها كانت خائفة من إنجاب طفل يمنعها من التمثيل ويعيق مسيرتها الفنية، وفكرت كثيرًا في تبني طفل بعيدًا عنها حتى لا تتحمل مسؤوليته ولكنها لم تقدم على هذه الخطوة.

وجهت سهير رمزي نصيحة للفتيات المقبلات على الزواج، وقالت لهن ألا يكذبن وأن يعشن حياتهن بشكل صحيح، وأن يحسن اختيار الزوج الذي يتقي الله وخلوق حتى يعشن حياة سعيدة.

أشارت الفنانة سهير رمزي أيضًا عن أنها كانت تختار بقلبها وعقلها، ثم أصبحت تفكر بقلبها فقط الذي ورطها في الكثير من القرارات الخاطئة والمتسرعة، ولكنها لم تندم على الكثير من هذه القرارات لأنها لا تحب الندم.

اقرأ أيضًا: ندمت على عدم الإنجاب والفن أنقذني.. آخر تصريحات الفنان خالد الصاوي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة