سويسرا تتفوق على صربيا 3-2 وتحسم التأهل في كأس العالم

المنتخب السويسري يصعد على حساب نظيره الصربي للدور الثاني في المونديال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 04 ديسمبر 2022
سويسرا تتفوق على صربيا 3-2 وتحسم التأهل في كأس العالم

حسم المنتخب السويسري تأهله إلى دور ثمن النهائي في كأس العالم 2022 بقطر بعد فوزه المثير على المنتخب الصربي بنتيجة 3 – 2 في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة السابعة.

وجاءت أهداف المنتخب السويسري عن طريق شيردان شاكيري في الدقيقة 20 وبريل إيمبولو في الدقيقة 44 وريمو فريلير في الدقيقة 48، فيما جاء هدفا المنتخب الصربي عن طريق ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 26، ودوشان فلاهوفيتش في الدقيقة 35.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد المنتخب السويسري إلى ست نقاط احتل بها المركز الثاني في المجموعة بفارق هدف واحد فقط عن المنتخب البرازيلي المتصدر بذات الرصيد، فيما تجمد رصيد المنتخب الصربي عند نقطة واحدة يحتل بها المركز الأخير في المجموعة.

وكان المنتخب السويسري على فرصة لاحتلال صدارة المجموعة وتجنب المنتخب البرتغالي في دور الـ16 في حالة تسجيله لهدف إضافي ولكن تمسك المنتخب الصربي بعدم استقبال شباكه لهدف أكثر حال دون ذلك.

وشهدت المباراة عنفاً وخشونة كبيرة من الفريقين بعدما اضطر حكم المباراة لإشهار 11 بطاقة صفراء بواقع سبع بطاقات صفراء لمنتخب صربيا مقابل أربع بطاقات صفراء لمنتخب سويسرا.

فيما استمرت الإثارة في المجموعة السابعة مثل حال بقية مجموعات البطولة خاصة وأن الترتيب النهائي للمنتخبات المشاركة بها لم تحسم إلى مع الصافرة النهائية للحكم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة