جماهير جزائرية تحتفل بخسارة الكاميرون أمام سويسرا في كأس العالم

بعد تأهل الكاميرون إلى المونديال على حساب منتخب الجزائر

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
جماهير جزائرية تحتفل بخسارة الكاميرون أمام سويسرا في كأس العالم

احتفلت بعض الجماهير الجزائرية بخسارة المنتخب الكاميروني أمام المنتخب السويسري بهدف ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة بكأس العالم 2022 في قطر.

وانتشر مقطع على مواقع التواصل الاجتماعي لجماهير جزائرية تحتفل بهدف المنتخب السويسري الوحيد في المباراة والذي سكن شباك المنتخب الكاميروني بقدم بريل إيمبولو في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

وكان المنتخب الكاميروني قد خطف بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر من المنتخب الجزائري في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي أقيمت في الجزائر وقبل ثوانٍ قليلة من إطلاق الحكم لصافرة المباراة.

وكانت الجماهير الجزائرية تنتظر انطلاق صافرة المباراة لتحتفل بالتأهل إلى كأس العالم قبل أن يسجل المنتخب الكاميروني هدفاً قاتلاً انتزع به بطاقة التأهل للمونديال.

وحرصت بعض الجماهير الجزائرية على حضور مباراة سويسرا والكاميرون لدعم المنتخب السويسري ضد أسود الكاميرون الذين حرموا منتخب محاربي الصحراء من التأهل للمونديال.

يذكر أن المنتخب الجزائري خرج مبكراً من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 وكانت جماهيره تمني النفس بالتأهل لنهائيات كأس العالم في قطر لتعويض الإخفاق الإفريقي ولكن هدف الكاميرون القاتل حرم الجماهير الجزائرية من الاستمتاع بمنتخب بلادها في المونديال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة