الصين تتفوق على تايوان بإحراز كأس بطولة عالمية للعبة فيديو

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 ديسمبر 2017
الصين تتفوق على تايوان بإحراز كأس بطولة عالمية للعبة فيديو

لقد استغرق الأمر ست ساعات و خمس مبارايات، و ألعاب فردية أكثر مما رأينا في الحلبة التنافسية منذ فترة طويلة، ولكن في النهاية استطاع ممثلو الدوري الصيني LPL الفوز ببطولة 2017 League of Legends All-Stars.

إن فعاليات بطولة All-Stars السنوية هي عادة البطولة الأقل جدية، ولكن الأكثر تسلية و متعة خلال العام، و خاصة بالمقارنة مع منافسات منتصف الموسم MSI و بطولة العالم Worlds.

هذا هو السبب عندما بدأت النهائيات اليوم، لم يتوقع أحد أن يشهد منافسات من اللعب الجدي و محاولات من ست ساعات بين أفضل و ألمع النجوم من الصين LPL و تايوان LMS. بعد اختبار التحمل الشاق الذي كان في النهاية مع الشكل أفضل واحد من خمسة، جائت الصين في القمة للحصول على الكأس. لقد كان طابع اليوم عبارة عن خليط بين المتعة و اللعب الصعب و الجدي حقا لكسب الكأس، و كانت النتيجة عبارة عن سلسلة مليئة بالفوضى الكاملة.

في نهاية المطاف، كان أسلوب الصين LPL أكثر تنظيما من حيث اللعب الكلي ولقد تجاوزت تايوان LMS التي كانت عدوانية بشكل مفرط، و في النهاية كانت قريبة لأن تكون من أفضل السلاسل مع الشكل أفضل واحد من خمسة لهذا العام. لقد لعبت الصين LPL سلسلة من ست ساعات و حصلوا على النصرفي بطولة All-Stars 2017.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة