مدرب المغرب: انتظرنا هذا اليوم منذ كأس العالم 98 ولن نفرط في التأهل

وليد الركراكي يعبر عن فرحته بالفوز التاريخي على بلجيكا

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 28 نوفمبر 2022
مدرب المغرب: انتظرنا هذا اليوم منذ كأس العالم 98 ولن نفرط في التأهل

عبر وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي عن فرحته الكبيرة بالفوز التاريخي لمنتخب أسود الأطلس على حساب المنتخب البلجيكي بهدفين دون رد اليوم الأحد في كأس العالم 2022 بقطر.

وقال الركراكي بعد نهاية المباراة إن فرحته لا توصف خاصة وأنه تمكن من إسعاد الشعب المغربي الذي ينتظر هذا الفوز منذ كأس العالم 1998.

وكان المنتخب قد انتصر على بلجيكا بهدفين دون رد على ملعب الثمامة ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة في مونديال قطر، وجاءت الثنائية المغربية عن طريق عبد الحميد صابري في الدقيقة 73 وزكريا أبو خلال في الدقيقة 90+2.

وأردف الركراكي أن المنتخب المغربي لعب بأداء وروح قتالية عالية خاصة وأن المباراة لم تكن سهلة وبها العديد من الأحداث المتقلبة.

ووصف الركراكي الفوز على المنتخب البلجيكي بأنه يوم تاريخي ومشهود في كرة القدم المغربية، كما حرص على توجيه التهنئة لجميع عشاق أسود الأطلس.

وشدد الركراكي على أن التأهل للدور الثاني من كأس العالم لم يحسم بعد ولذلك فإن المنتخب المغربي سيظل متمتعاً بالحذر والحدوء والحرص في مواجهة كندا التي لن تكون سهلة.

واختتم الركراكي تصريحاته مؤكداً أن المغرب على فرصة للتأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم ويجب ألا يهدر أسود الأطلس هذه الفرصة التاريخية.

يذكر أن المنتخب المغربي يتصدر المجموعة مؤقتاً برصيد أربع نقاط وبفارق نقطة عن المنتخب البلجيكي صاحب المركز الثاني، مع انتظار نتيجة كرواتيا وكندا في ذات الجولة لتحديد الترتيب النهائي للمجموعة بعد نهاية مباريات الجولة الثانية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة