بسمة بوسيل تكشف سر هجومها على مساعدة تامر حسني يوم زفافها

أعلنت بسمة بوسيل عن إمكانية عودتها لزوجها السابق تامر حسني قريبا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
بسمة بوسيل تكشف سر هجومها على مساعدة تامر حسني يوم زفافها

كشفت الفنانة بسمة بوسيل زوجة تامر حسني السابقة، لأول مرة عن سر هجومها على هالة عمر المسؤولة عن السوشيال الميديا لزوجها السابق في ليلة زفافها.

بسمة بوسيل والخيانة

وأكدت بسمة بوسيل خلال حوارها في برنامج "ع المسرح" مع الإعلامية منى عبد الوهاب، أنها شخص لا يتسامح مع الخيانة، وتتصرف بصرامة في هذا الموقف.

وتابعت قائلة: "الخيانة صعبة على الواحد، والخيانة بالنسبة ليا حاجة مقدرش اغفر لها، أنا بحب العيلة ونفسي طول الوقت يبقى عندي أسرة وخلفت أول طفل وعمري 21 سنة".

وأوضحت بسمة بوسيل إلى أنها مرت بتجارب شخصية مع الغضب والانفعال، معترفة بأنها في بعض الأحيان لا تتمكن من السيطرة على انفعالاتها، وقد يصل بها الأمر إلى الاشتباك مع الآخرين علنا.

وقالت عن حادثة هجومها علنا على هالة عمر في ليلة زفافها: "كتير جدا وأنا متعصبة مش باخبط  في حد غير تامر حسني بعصبيتي وانفعالي، ولكن خبطت في واحدة علي الملأ وناس كتير قالت ليه تنكدي علي واحدة ليلة فرحها بس هي تستاهل وقلت لها يا خرابة البيوت".

وأضافت قائلة: "وما زلت عند رأيي، وأنا صريحة جدا وأكره الغدر، والإنسان الغدار بالنسبة لي أقل من الصرصار، ولما أخش وسط عيلة وبيت اخش بخيط أبيض كده وأبقى أمينة وعندي أمانة بس خرابة البيوت معملتش كده ومكنش فيه الأمانة وكأننا دخلنا أفعى بيتنا وهي بالفعل كانت كالأفعى".

بسمة بوسيل: كثير لم يتقبل زواجي

وفيما يتعلق بزواجها من النجم تامر حسني، أشارت بسمة بوسيل إلى أن الكثيرين لم يتقبلوا فكرة زواجها من سوبر ستار، وأنها وجدت نفسها مضطرة للتعامل مع صراعات لم تكن ترغب فيها.

وأكدت على قوتها وقدرتها على التحمل، قائلة: "حاولت استحمل علي قد ما أقدر وغصب عني ده قرار أنا أخدته ولازم أبقى قده، مكنتش عارفة قد إيه أنا قوية".

 وتحدثت بسمة بوسيل عن الشائعات التي تلاحق زوجها تامر حسني، موضحة أنها لم تتفاجأ بها وأنها تعتبرها جزءًا من الشهرة، وأضافت قائلة: "أي حد بيحب يغير بس كل حاجة في البني آدم لها حدود لأن الغيرة ممكن تموت بالبطيء، أنا مبغيرش أوي من واحدة ست أحلى مني ولكن بغير علي مشاعري لما أحس إني استاهل أكتر من كده ولما أبقى مع حد لازم ياخد باله مني ويحط عنيه وسط رأسه، وفيه وقت أنا شكرت نفسي علي كل حاجة حصلت لي من الناس الوحشة اللي في حياتي".

هجوم بسمة بوسيل

الجدير بالذكر، أن الفنانة بسمة بوسيل هاجمت بعد انفصالها بفترة عن زوجها هالة عمر المسؤولة عن السوشيال الميديا للفنان تامر حسني في ليلة زفافها.

ونشرت بسمة بوسيل صور من حفل زفاف هالة عمر بحضور زوجها السابق تامر حسني على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، وعلقت: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكِي يا هالة..احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك”.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة