أيتن عامر تتصدر التريند بعد مشاركة تامر حسني الغناء

تصدرت الفنانة أيتن عامر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مايو 2024
أيتن عامر تتصدر التريند بعد مشاركة تامر حسني الغناء

تصدرت الفنانة أيتن عامر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تداول نشطاء فيديوهات وصور من مشاركتها للفنان تامر حسني الغناء في حفله الأخير بالعين السخنة.

أيتن عامر في حفل تامر حسني

وفاجأ تامر حسني الجمهور بظهور أيتن عامر معه على المسرح وتشاركه الغناء أغنيته الشهيرة "عيونه دار" في حفلة بالعين السخنة الذي أقيم يوم الجمعة الماضي.

وعبر تامر حسني عن سعادته في مشاركة أيتن عامر الغناء معه عبر نشر فيديو لها أثناء تأدية الأغنية معه عبر خاصية القصص المصورة على صفحته الرسمية على موقع إنستغرام، وكتب قائلا: "القمر أيتن عامر اللي نورتني على المسرح النهاردة وغنت عيونه دار بأجمل إحساس، مستنيين أغانيكي الجديدة يا تونا".

فيما حرصت أيتن عامر على توجيه رسالة للفنانة تامر حسني عبر صفحتها على موقع إنستغرام، وقالت: "الحفلة كانت خطيرة اتبسطت أوي، شكرا على الوقت اللذيذ ده وعلى جدعنتك وطيبة قلبك ولذاذتك".

الجدير بالذكر، أن الفنانة أيتن عامر أحيت أول حفلاتها الغنائية خلال عيد الفطر المبارك، في منطقة الزمالك، وقدمت خلالها مجموعة من أغانيها وأغاني نجوم أخريين.

وعبرت أيتن عامر في تصريحات صحفية عن سعادتها في اتخاذ هذه الخطوة بعد تردد استمر لسنوات، مؤكدة أنها حرصت على الغناء بصحبة فرقة لمعرفة رد فعل الجمهور، مشيرة إلى فرحتها بتحقيقها للتجربة التي تستحق المجازفة.

آخر أخبار أيتن عامر

الجدير بالذكر، أن الفنانة أيتن عامر تشارك حالياً في تصوير فيلم "المنبر" والمقرر عرضه في السينمات بـ 2024.

وتدور أحداث العمل في إطار تاريخي قصص عدد من مشايخ الأزهر، الذين اعتلوا منبره، وما تعرض له الأزهر في فترة الاحتلال البريطاني، وكيف تصدى لمحاولة السيطرة على قراراته السيادية.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد عبدالعال وﺗﺄﻟﻴﻒ فداء الشندويلي ومن بطولة كل من أحمد حاتم وزينة وأحمد فهيم وأيتن عامر ومحمد عادل وعمر السعيد.

كما تشارك أيتن عامر في تصوير مسلسل "بدون مقابل" ومن المقرر عرضه في 2025، وتدور أحداثه في إطار الدراما حيث سيعرض بطولات رجال الأمن في محاربة الإرهاب.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ جمال عبدالحميد وﺗﺄﻟﻴﻒ حسام موسى وبطولة كل من هاني رمزي وداليا البحيري وعمرو عبدالجليل ووفاء عامر ومحمد أبو داود وأيتن عامر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة