شاهد.. أول رد من وفاء الكيلاني على شائعات انفصالها عن تيم حسن

تصدر اسم الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني محركات البحث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2024
شاهد.. أول رد من وفاء الكيلاني على شائعات انفصالها عن تيم حسن

تصدرت الإعلامية وفاء الكيلاني وزوجها الفنان تيم حسن التريند، خلال الساعات الماضية، بعد انتشار أخبار وأنباء عن انفصالهما.

ولترد على إشاعات الانفصال نشرت الإعلامية وفاء الكيلاني صورة تجمعها بزوجها النجم تيم حسن على حسابها الشخصي على إنستجرام، وذلك من حفل توزيع جوائز Joy Awards الذي أقيم في السعودية مؤخراً.

وعلقت وفاء الكيلاني على الصورة قائلة: "أصبح اللامتوقع هو المتوقع"، في إشارة إلى مفاجأة ظهورها مع زوجها في الحفل بعد الإشاعات التي تحدثت عن انفصالهما.

وأثنى الجمهور على إطلالة الثنائي الذي ظهر بتنسيق ملابس متناسقة من تصميم المصمم اللبناني جان لويس صباغ، حيث ارتدت وفاء الكيلاني فستاناً طويلاً ضيقاً من الجلد باللون الأسود، وارتدى تيم حسن بدلة سوداء أنيقة.

حفل Joy Awards

وشهدحفل Joy Awards حضور عدد كبير من النجوم والفنانين من مختلف الدول العربية، وتم تكريم العديد منهم على مجمل أعمالهم الفنية، كما تم تكريم الفنانة القديرة نجاة الصغيرة بشكل خاص بعد غيابها عن الساحة الفنية لأكثر من عشرين عاماً.

مسلسل تيم حسن الجديد

يذكر أن تيم حسن يستعد لتقديم مسلسله الجديد "تاج" في رمضان المقبل، وهو مسلسل تاريخي يتناول حقبة الخمسينيات في مصر، ويشاركه في البطولة نورا رحال وفايا يونان وآخرون.

آخر أعمال تيم حسن

الجدير بالذكر أن الفنان تيم حسن كانت آخر أعماله الفنية هو مسلسل "الزند: ذئب العاصي" الذي طرح عام 2023، وحقق نجاحاً كبيراً بين جمهوره بالوطن العربي.

ويشارك في مسلسل "الزند: ذئب العاصي" جانب تيم حسن عدد من نجوم الوطن العربي أبرزهم دانا مارديني وفايز قزق وأنس طيارة ورهام القصار ومجد فضة والعمل من تأليف عمر أبو سعدة، وإخراج سامر البرقاوي.

وتدور قصة مسلسل "الزند: ذئب العاصي" في إطار من التشويق والدراما حول عاصي الذي يقال والده أمام عينه دفاعاً عن أرضه، وعندما يكبر عاصي ويشتد عوده يقرر العودة للانتقام لوالده والثأر له، ويعود إلى قريته بعد تأديته الخدمة العسكرية، فيجد نفسه في مواجهة النورس باشا وما يملك من نفوذ وسلطة قوية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة