شاب يُحاول مواعدة 14 إمرأة في وقت واحد، لكنه انكشف بسبب خطأ

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 يونيو 2021
شاب يُحاول مواعدة 14 إمرأة في وقت واحد، لكنه انكشف بسبب خطأ

جعل انتشار جائحة فيروس كورونا المُستجد، كوفيد-19، المواعدة صعبة حيث يتعين على الناس الانتظار لشهور للقاء في الحياة الحقيقية بسبب قيود الإغلاق. على موقع 9Honey  للمواعدة حاول رجل، يُعرف باسم ويل البريطاني، والذي يبدو أنه يعيش في نيويورك، أن يواعد النساء اللائي قابلهن في وقت سابق.

قرر ويل إرسال رسالة إلى 14 امرأة للذهاب في موعد حقيقي معهن، لكن انتهى به الأمر بطريق الخطأ إلى إرسال الرسالة إليهن جميعاً مرة واحدة في دردشة جماعية.

كتب ويل في رسالته، الذي لقب نفسه فيها بـ "الإرادة البريطانية": "مرحباً أيها الغريب! لقد تقابلنا في Bumble العام الماضي لكننا لم نلتقي بسبب COVID. لقد عدت للتوّ إلى المدينة وكنت أتساءل عما إذا كنت لا تزال أعزب؟!"

لتُجيب إحدى النساء على مجموعة الدردشة الجماعية قائلة: "لقد قمت بإرسال هذه الرسالة النصية إلى 14 فتاة في وقت واحد. وداعاً سيدي".

ليرد ويل قبل أن يُغادر المجموعة: "هاها! فشل ذريع من جانبي".

النساء اللاتي جمعهن ويل يُعبرن عن سعادتهن بلقاء بعضهن البعض

لم يستغرق الأمر وقتاً طويلاً حتى غيرن النساء المُشاركات في مجموعة الدردشة اسم المجموعة لتُصبح "ملائكة الإرادة البريطانية"، بل وتعرفن على بعضهن البعض وعبرن عن سعادتهن بهذا اللقاء بينهن.

ذكرت بعض النساء في المجموعة أنهن قد قابلن ويل بشكل حقيقي، لترد فتاة قائلة: "لم أقابله لكني سعيدة بلقائكن جميعاً".

ثم بدأت النساء في وضع خطط للقاء وشكر ويل على جمعهن معاً، حيث دعت إحداهن الجميع إلى سطح منزلها لتناول المشروبات والذي سيكون "أكثر متعة من مواعدة هذا الخاسر"، عبرت أخرى عن سعادتها بالمجموعة العرضية قائلة: "هذا أفضل شيء كنت جزءاً منه على الإطلاق".

انتشرت لقطات شاشة الدردشة على وسائل التواصل الاجتماعي، ليُعلق أحد المستخدمين قائلاً: "أحب الكيفية التي يمكن أن تصبح النساء بها صديقات في ظل ظروف محرجة، هذه الظروف قد تكون هي الكراهية المتبادلة لشخص ما".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة