بيكيه يحاول استعادة شاكيرا بعد الانفصال الرسمي

النجم الإسباني يرغب في العودة إلى المطربة العالمية

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2022
بيكيه يحاول استعادة شاكيرا بعد الانفصال الرسمي

يحاول الإسباني جيرارد بيكيه نجم نادي برشلونة العودة إلى صديقته السابقة، المطربة الكولومبية، شاكيرا وذلك بعد انفصالهما بصورة رسمية في شهر مايو الماضي.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن بيكيه يحاول استعادة شاكيرا بشتى الطرق وهو ما جعله ينهي علاقته بفتاة عشرينية كان قد ارتبط بها عاطفياً خلال الفترة الماضية بعد الانفصال.

وأوضحت صحيفة ماركا أن بيكيه يحاول إعادة علاقته مع شاكيرا وهو ما يجعله يرفض الاستمرار في أي علاقة تربطه بأي فتاة أخرى في الوقت الحالي.

فيما أشارت الصحيفة إلى أن الحديث بين بيكيه وشاكيرا سيستمر خاصة وأنهما يبحثان عن تأمين مستقبل طفليهما وهو ما يجعل اللقاء بينهما مجدداً أمراً ضرورياً.

وأوضحت التقارير أن شاكيرا قررت الانفصال عن بيكيه بعد علمها بخيانته لها مع فتاة في العشرينيات من عمرها وتعمل في أحد مطاعم إقليم كتالونيا.

فيما نفت بعض الصحف الأخرى فكرة انفصال شاكيرا عن بيكيه بسبب الخيانة وأرجعت الأمر إلى وجود فتور في علاقتهما مع بعض الخلافات الأسرية التي تسببت في مشكلات عديدة ليأتي الانفصال بعد ذلك في نهايتها.

وتناقلت بعض التقارير المقربة من بيكيه أنه كان يشعر بغضب كبير من شاكيرا لأنها لم تنف فكرة خيانته لها واكتفت فقط بإصدار بيان تؤكد فيه أنها انفصلت عنه في هدوء وأنها تبحث عن خصوصيتها هي وطفليها.

وكانت شاكيرا قد أعلنت انفصالها عن بيكيه بصورة رسمية بعد 12 عاماً من بداية علاقتهما العاطفية والتي أسفرت عن طفلين هما ميلان وساشا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة