برشلونة يحاول التخلص من لاعبه سريعاً

النادي الكتالوني يرغب في البحث عن فريق جديد لأومتيتي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
برشلونة يحاول التخلص من لاعبه سريعاً

يسعى نادي برشلونة الإسباني إلى التخلص من لاعبه سريعاً خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك من أجل إنعاش خزينة النادي والتخلص من راتبه.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نادي برشلونة يبحث عن طريقة للتخلص من الفرنسي صامويل أومتيتي خلال الميركاتو الصيفي المقبل سواء بالبيع أو الإعارة.

وأردفت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يرغب في البحث عن أي مخرج للتخلص من أومتيتي سواء على سبيل الإعارة أو البيع خاصة وأن اللاعب أصبح بعيداً تماماً عن الحسابات الفنية للفريق.

وساهم نادي ليتشي الإيطالي في إعادة البريق المفقود إلى أومتيتي وهو الأمر الذي يدفع النادي الكتالوني للبحث عن عروض للتخلص من اللاعب بصورة نهائية.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن أومتيتي قدم عروضاً مقنعة مع نادي ليتشي واحتل مركزاً أساسياً في النادي وهو ما جعل بعض الأندية تضع المدافع الفرنسي ضمن دائرة اهتماماتها وعلى رأسها نادي إنتر ميلان الإيطالي.

فيما يعتبر نادي ليون الفرنسي كذلك من المرشحين للتعاقد مع أومتيتي، خاصة وأن ألكسندر لاكازيت نجم نادي ليون الفرنسي يأمل في عودة أومتيتي إلى النادي الفرنسي واللعب بجواره لمرة جديدة.

يذكر أن أومتيتي كان لاعباً في صفوف نادي ليون الفرنسي قبل أن ينضم إلى برشلونة ولكن النادي الفرنسي أصبح يفكر في استعادة اللاعب مجدداً.

الجدير بالذكر أن أومتيتي ما يزال مرتبطاً مع النادي الكتالوني بعقد لمدة ثلاث سنوات بعدما وافق اللاعب على تجديد عقده مع النادي في الموسم الماضي مقابل تخفيض راتبه لمساعدة البرسا على مواجهة الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة