تشيلسي يحاول إفساد خطط برشلونة

النادي الإنجليزي يرغب في خطف موهبة برازيلية قبل البرسا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
تشيلسي يحاول إفساد خطط برشلونة

يحاول نادي تشيلسي الإنجليزي إفساد خطط نادي برشلونة الإسباني وذلك من خلال خطف لاعب ضمن دائرة اهتمامات النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة يضع المهاجم البرازيلي فيتور روكي لاعب نادي أتلتيكو بارانينسي ضمن دائرة اهتماماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن نادي برشلونة يطمح لإنهاء التعاقد مع اللاعب صاحب الـ18 عاماً من أجل تدعيم صفوفه خلال الموسم المقبل.

فيما يستعد نادي تشيلسي الإنجليزي إلى الدخول في الصفقة والفوز بها وحرمان النادي الكتالوني من إتمام التعاقد مع اللاعب الشاب.

ولا يعتبر نادي تشيلسي هو الفريق الوحيد الذي يرغب في ضم فيتور روكي إذ إن نادي أرسنال كذلك يبحث عن الفوز بخدمات اللاعب ولكن في ظل القدرات المالية الكبيرة لنادي تشيلسي الإنجليزي سيكون هو الفريق الأوفر حظاً لحسم الصفقة لصالحه.

ويسعى نادي تشيلسي في استغلال تأخر نادي برشلونة عن حسم الصفقة بسبب أزمته المالية وذلك من أجل حسم الصفقة لصالحه في أقرب وقت.

يذكر أن نادي أتلتيكو بارانينسي بات منفتحاً على بيع روكي بسبب العروض الكبيرة التي تقدم إلى النادي للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وينتظر أن يوافق النادي البرازيلي إلى أكبر العروض المالية لروكي وهو ما يزيد من فرص تشيلسي على الفوز بالصفقة.

يذكر أن نادي برشلونة يأمل في قدرته على إقناع روكي بالانتقال إلى صفوفه وذلك من خلال رفض العروض والتنسيق بين الناديين واللاعب حتى يتمكن من ضمه في وقت لاحق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة