الشموع الطائرة تزين بوليفارد رياض سيتي بمناسبة ذكرى افتتاحه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
الشموع الطائرة تزين بوليفارد رياض سيتي بمناسبة ذكرى افتتاحه

تألقت منطقة بوليفارد رياض سيتي في ليلة الاحتفال بذكراها السنوية، حيث انتشرت الشموع الطائرة الصديقة للبيئة في مختلف أنحائها وعلى مياه نافورتها، لتعكس مكانتها كوجهة ترفيهية مميزة في موسم الرياض 2022.

الشموع تزين سماء منطقة بوليفارد الرياض احتفالاً بمرور سنة على افتتاحها

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد انسابت أنغام معزوفة موسم الرياض، التي تحمل عنوان تخيل، إلى مسامع الحضور، تزامناً مع انتشار الشموع الطائرة في سماء البوليفارد، وسط أجواء مبهجة.

كما شهدت المنطقة العديد من المفاجآت بهذه المناسبة، حيث قدمت خصم بلغ 50% على المطاعم المطلة على النافورة، كما شملت الخصومات 13 مطعماً، بالإضافة إلى تذاكر الدخول التي تقلصت قيمتها إلى 12 ريالاً.

جدير بالذكر أن منطقة بوليفارد رياض سيتي تعد هي أكبر واجهة ترفيهية مستدامة في المملكة العربية السعودية، حيث تصل مساحتها لحوالي 900 ألف متر مربع، فيما تم بناؤها خلال 118 يوم عمل.

وخلال 365 يوماً من افتتاحها، شهدت المنطقة حضور أكثر من 11 مليون زائر من مختلف دول العالم، كما أنها شهدت أيضاً أكثر من 4 مليارات إنفاقاً داخلياً.

وتضم منطقة بوليفارد رياض سيتي أكثر من 70 مطعماً، و41 مقهى، و81 متجراً، وتقدم أكثر من 54 عرضاً مسرحياً، وأكثر من 80 حفلة غنائية عالمية وعربية، بالإضافة إلى أنها تضم أكثر من 22 استوديو، والتي تعتبر الأكبر من نوعها في منطقة الشرق الأوسط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة