شاهد بكاء محمد شاهين في حلقة منى الشاذلي.. فما السبب؟

شارك محمد شاهين بموسم رمضان 2024 في مسلسل "لحظة غضب"

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أبريل 2024
شاهد بكاء محمد شاهين في حلقة منى الشاذلي.. فما السبب؟

سيطرت حالة من البكاء على الفنان محمد شاهين خلال حواره مع أبطال مسلسل "لحظة غضب" في برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي على قناة ON.

محمد شاهين في لحظة غضب

وقالت الإعلامية منى الشاذلي للفنان محمد شاهين تعليقاً على دوره بشخصية مصطفى خلال مسلسل لحظة غضب: "الحقيقي في مشهد مؤثر للفنان محمد شاهين في مسلسل لحظة غضب وهو يتعرف على جثة شقيقه شريف في المشرحة، والحقيقة لازم يتعرض المشهد لأن شاهين كان أداءه فيه صادقاً بدرجة رفيعة".

ودخل الفنان محمد شاهين في حالة من البكاء خلال عرض مشهده في مسلسل لحظة غضب وسط تصفيق كبير من جمهور برنامج معكم منى الشاذلي ليرد قائلا: "مش عارف".

بكاء محمد شاهين

وقال مخرج العمل عبد العزيز النجار: "قبل المشهد أتكلمت أنا ومحمد شاهين عن رحلة شخصية مصطفى وكان دائما عندنا تخوف صحيح الشخصية تخاف على أخيها ولكن إيه اللي يحصل في لحظة تعرفه على الجثمان بالمشرحة".

وتابع قائلا: "المشهد مكنش في بكاء واتعمل مرة واحدة من غير إعادة حصل كان صدق ومشاعر خرجت وكانت حقيقة جدا حتى إحنا ورا الكاميرا اتخضينا وبعد ما قولنا Cut شاهين فضل في الحالة".

لتعلق منى الشاذلي قائلة: "شخصية مصطفى التي يقوم بدورها ممدوح شاهين جامدة وغير عاطفية".

واستكمل محمد شاهين قائلا: "كنا عاملين قبلها مشهد البيت وأنا بشوف صوري مع أخويا ولقيت نفسي متأثراً جدا ولقيت شوية دموع وقولت للمخرج اللي هشوفه وهحسه في المسلسل".

وأضاف عن مشهد المشرحة قائلا: "أنا أول مرة في حياتي يحصل لي كدا في مشهد أنا في أي مشهد أول ما أسمع المخرج يقول Cut أخرج من الشخصية، أما في المشهد ده مكنتش عارف أسكت خالص واقف بعيد ومش عارف ليه".

مسلسل لحظة غضب

الجدير بالذكر، أن مسلسل "لحظة غضب" عرض ضمن موسم رمضان 2024، وهو من المسلسلات فئة 15 حلقة.

وتدور قصة المسلسل في إطار من الغموض والجريمة حول سيدة تقوم بقتل زوجها في لحظة غضب، وتخفي جثته وتحاول طوال الأحداث أن تداري عن جريمتها.

العمل من بطولة كل من صبا مبارك ومحمد شاهين وناردين فرج وسارة عبدالرحمن وصفوة وأنس جمال والمسلسل من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار ورمضان صلاح مخرج مساعد.


 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة