بيروت حزينة.. شاهد بكاء يسرا خلال تكريمها في لبنان

ظهرت يسرا كضيفة شرف في فيلم "شقو"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أبريل 2024
بيروت حزينة.. شاهد بكاء يسرا خلال تكريمها في لبنان

سيطرت حالة من البكاء على الفنانة يسرا خلال حفل تكريمها من مهرجان بيروت لسينما المرأة، مؤكدة سعادتها بتلك اللحظة وفرحتها بالتواجد في لبنان.

بكاء يسرا في بيروت

وقالت يسرا خلال الفيديو الذي نشره موقع ET بالعربي، بعد استلامها جائزة تكريمها عن مجمل أعمالها من المهرجان: "بصراحة هموت من البكى، وبصراحة كنت فاكرة أن التكريم زي التكريمات اللي أخدتها قبل كده، لكن دا جامد أوي أوي".

وتابعت قائلة: "أنا عشت معاكم في التكريم ده كل حياتي ذكرياتي أوجاعي ضحكاتي نجاحاتي فشلي كل حاجة كنت هندم عمري كله لو مكنتش جيت النهاردة".

رسالة يسرا للشعب اللبناني

كما حرصت يسرا خلال تكريمها على توجيه رسالة للشعب اللبناني وتقديم التحية لهم على صمودهم بالفترة الأخيرة، بعد التحديات الصعبة التي تمر بها البلاد من ظروف اقتصادية قوية.

وقالت يسرا في رسالتها للشعب اللبناني: "بحب قوتكم علمتني حاجة من امبارح إلى النهاردة أنا لما جيت من المطار كنتوا واحشني ولبنان واحشاني وكان بقالي كتير سنة وشوية".

وتابعت قائلة: "ولما دخلت حسيت إن بيروت حزينة عشان كان بقالي كتير مجتهاش، لما حصل حدث امبارح خفت عليكم وفي نفس الوقت عمري ما عشت اللحظة دي بالمعنى دا".

واستكملت يسرا قائلة: "لما شفت أنتوا ببتعاملوا مع الحاجات دي إزاي اتكسفت من نفسي قلت أنتي خايفة إزاي والناس دي عايشة كده بقالها 49 سنة".

آخر أعمال يسرا

الجدير بالذكر، أن فيلم "ليلة العيد" الذي عرض في بداية 2024 هو آخر أعمال الفنانة يسرا، وهو من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عبد الله.

والعمل بطولة كل من يسرا وريهام عبد الغفور ويسرا اللوزي وعبير صبري ونجلاء بدر وهنادي مهنا وسيد رجب.

كما ظهرت الفنانة يسرا بدور ضيفة شرف في فيلم "شقو" الذي يعرض حالياً بدور العرض بالسينمات خلال موسم إجازة عيد الفطر المبارك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة