ويجز يتصدر التريند بعد هجوم الرابر دافنشي.. فما السبب؟

كشف الرابر دافنشي عن سر خلافه مع الرابر المصري ويجز

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أبريل 2024
ويجز يتصدر التريند بعد هجوم الرابر دافنشي.. فما السبب؟

تصدر اسم مطرب الراب المصري ويجز التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد الكشف عن خلافه مع الرابر السوداني دافنشي، ونشر محادثات بينهما تحمل ألفاظ نابية.

خلاف ويجز ودافنشي

في البداية تفاجئ جمهور الراب بهجوم المطرب دافنشي على الرابر المصري ويجز عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام عبر خاصية القصص المصورة.

 وكتب دافنشي: "مبدئياً كده أنتا ولا في أرض الواقع بتقدر تنقذ البتقول حتسويه، ولا حتى عندك راب بجنيه وصوتك زي المعزة، ولولا بكاك للبنات في الأغاني كان زمانك JA RULE النسخة المصرية".

واستكمل قائلا "فأنا هقولها ليك قدام الناس لو فيك ذرة رجولة انزل رابر لرابر.. لو سبب حقدك الراب بس ما أظن الراب، لأنك ما قدرت ترد لولا واحد من اللي داسو على كرامتك، فلو سبب حقدك نجاحي فقل أعوذ برب الفلق، ولو عندك سبب تاني اعتبره تحميله".

وتابع دافنشي قائلا: "ولولا أنك شتمت أبوي أنا ما كان أديت شخصية زبالة زيك أي اهتمام يعني أنت إنسان فتحت باب أنه أهلك يتشتموا بأنك شتمت أهلي وعايزني أديك قيمة؟ أنا لو متربي زي ما قلت كان قلت كلام كثير وأنا قادر أقول لكن تربيتي ما بتمسح لي الله يعينك يا مريض".

ويجز يتصدر التريند بعد هجوم الرابر دافنشي.. فما السبب؟

وبعد ذلك نشر دافنشي صورة من نص محادثة وقعت بينه وبين ويجز عبر خاصية الرسائل على موقع إنستغرام تضمنت ألفاظ نابية، معلقا قائلا: "الكلام ده تقدر تقوله في وشي؟".

كما نشر الرابر السوداني دافنشي رسالة اعتذار لجميع الرابر المصريين وأن هجومه كان على شخص واحد فقط، وهو المطرب الرابر ويجز.

ويجز يتصدر التريند بعد هجوم الرابر دافنشي.. فما السبب؟

وقال دافنشي: "احترامي للرابرز المصريين الذين لم أجد منهم إلا كل خير ولكل مصري يستحق الاحترام، وهذا الـلا شيء لا يمثل إلا نفسه.. التطاول وصل لوالدي وهنا حدث تخطي لكل الخطوط الحمراء.. ومن يدق الباب يجد الجواب".

كما كتب أيضا: "ناس كثير ترسل لي وبتقول بي نزل المحادثة كاملة، طيب رأيكم شنو أنا من هنا بقول له نزل المحادثة كاملة وأطلع وري الناس ووريني ليه بتشتم أبوي بدون سبب؟".

ويجز يتصدر التريند بعد هجوم الرابر دافنشي.. فما السبب؟

رد ويجز على دافنشي

في نفس السياق، لم يرد ويجز حتى الآن على هجوم الرابر دافنشي عليه، ونشره صور من المحادثات الخاصة التي جمعتهما.

وسيطرت حالة من الجدل بين جمهور الرابر على منصة إكس "تويتر" بسبب الخلاف الذي وقع بين دافنشي ويجز، معبرين عن صدمتهم من الرسائل التي نشرها على الملأ.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة