عمرو يوسف يكشف لأول مرة حقيقة ضرب عامل بمهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل 2022 آخر تحديث: الإثنين، 11 أبريل 2022
عمرو يوسف يكشف لأول مرة حقيقة ضرب عامل بمهرجان الجونة

أوضح الفنان المصري عمرو يوسف حقيقة واقعة ضربه لعامل في مهرجان الجونة وذلك خلال الدورة الأولى التي أقيمت في عام 2017 وتداولتها المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي في حينها ولكنه لم يظهر في الإعلام ليوضح حقيقة الأمر.

وقال عمرو يوسف في برنامج "حبر سري" إن كل ما يتحدث به عن تعديه بالضرب على عامل في مهرجان الجونة غير حقيقي بالمرة وأنه تعرض لظلم شديد بسبب هذه الواقعة.

وأضاف عمرو يوسف أنه لا يصدق أن البعض قد صدق بالفعل أنه من الممكن أن يعتدي على شخص طلب منه أن يتصور معه.

وأكمل عمرو يوسف أنه لا يمكن أن يتعامل مع شخص بطريقة غير لائقة وحتى لو كان متعجلاً من أجل اللحاق بموعد إقلاع طائرة فإنه لن يحرج أي شخص يطلب التصوير معه بل سيقوم بالاعتذار بأدب.

وسرد عمرو يوسف القصة الحقيقية أنه كان مجتمعاً في أحد الأماكن للسهر مع أصدقائه في مجموعة كبيرة تصل إلى 20 شخصاً، وفجأة تقدم أحد الأشخاص ليطلب التصوير معه وأنه كان شخصاً عادياً وليس عاملاً في المهرجان.

وأردف عمرو يوسف: "شعرت بالاستفزاز من الطريقة الخبيثة التي كان يريد الشاب التصوير بها ولذلك انتزعت منه الهاتف ليهرب الشاب من المكان، وبعد دقائق جاء صديق لذلك الشاب وفتح الهاتف المحمول ليجد مجموعة من الفيديوهات لفتيات من المهرجان، وكان الشاب يركز على تصوير الفتيات".

واستطرد عمرو يوسف "هذا الشاب قام بتصوير أشياء بشعة، وكان كل تركيزه على البنات الموجودة في المهرجان بالإضافة إلى البنات الموجودة على الطاولة التي كنت أجلس عليها، واحتفظت بالهاتف معي حتى اتصل خال هذا الشاب ليعتذر ليه قبل أن يعطيني والدته لتعتذر لي هي كذلك أيضاً".

وأشار عمرو يوسف إلى أن والدة هذا الشاب اعتذرت له وأكدت له أن ابنها يحلم بالتمثيل ويتمنى أن يصبح وسط الممثلين ولكنه يعرضهم لمشاكل شبه يومية.

وشدد عمرو يوسف على أنه قرر حذف كل محتويات الهاتف قبل تسليمه لعائلة الشاب لأنه وجد عليه الكثير من الأشياء الكارثية التي تخص الآخرين.

وذكر عمرو يوسف أنه رفض الظهور خال هذا الشاب في الإعلام ليدافع عنه أمام البرامج التي اتهمته بالاعتداء على الشاب، ونصح الفنان المصري خال الشاب بأن يقوم من تصرفاته قبل أن يرسل لهم الهاتف وهو فارغ.

 الجدير بالذكر أن الكثير من الشائعات نالت من الفنان عمرو يوسف بعد هذه الواقعة خاصة بعدما انتشرت الأنباء أنه تعدى بالضرب على عامل في مهرجان الجونة.

وكتب عمرو يوسف في ذلك التوقيت تغريدة مدافعاً فيها عن نفسه للرد على أحد المغردين الذي اتهمه بالاعتداء على هذا الشاب قال فيها: "ونسيت تكتب إني ضربته بالمسدس في نافوخه، وبالمطواة في جنبه، صاحبك يا أستاذ كان بيصور فيديو في الخباثة، واعترف أنه غلطان واعتذر مليون مرة".

الجدير بالذكر أن الفنان عمرو يوسف قد انتهى من تصوير مسلسل وعد الشيطان الذي يتكون من 6 حلقات وسيعرض في وقت لاحق على منصة شاهد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة