أحلى راجل في الدنيا.. يسرا تتغزل في عمرو دياب وتتصدر التريند (فيديو)

تصدرت الفنانة يسرا التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
أحلى راجل في الدنيا.. يسرا تتغزل في عمرو دياب وتتصدر التريند (فيديو)

تصدرت الفنانة يسرا التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار فيديو لها مع الفنان عمرو دياب وهي تتغزل فيه خلال كواليس حفل الليالي السعودية المصرية بدار الأوبرا المصرية

غزل يسرا في عمرو دياب

وفي الفيديو الذي نشره برنامج "عرب وود" على موقع التواصل الاجتماعي تظهر الفنانة يسرا، وهي تعبر عن إعجابها بالهضبة فور رؤيته ووصفته بـ" قمر..أحلى راجل في الدنيا"، ليرد عليها عمرو دياب بشكرها وتقبيلها على خديها.

وتألقت يسرا في أول حفلات الليالي السعودية المصرية التي أقيمت مساء الأحد الماضي، بفستان طويل باللون الأصفر اللامع، بصيحة الكب، مع ارتداء الجاكيت الفرو الرمادي مع وضع المكياج الناعم، كاللون البينك في الشفاه واللامع فوق العين.

يسرا: حفل الليالي السعودية المصرية فوق الخيال

على الجانب الآخر، علقت يسرا على هامش حفل الليالي السعودية المصرية، في تصريحات تليفزيونية عن رأيها في الحدث فقالت: "عندنا روابط قوية بنا وبين السعودية على مدى التاريخ ، وأكتر ناس بيروحوا الحج هما المصريين، وفي محبة بينا وبين بعض ملهاش آخر".

وتابعت معلقة عن رأيها في أول الحفلات قائلة: "شيء فوق الخيال وكان لازم يحصل كده من زمان ..ومتنساش إن السينما المصرية زمان أيام الفيديو السعودية كانت هى اللى كانت بتشتريها ودا كان مهم جدا ،  والترابط الفني والسياسي والثقافي طبعا مهم".

الليالي السعودية المصرية

الجدير بالذكر، أن يوم الأحد الماضي في ليلة فنية مصرية سعودية، احتفل عدد من النجوم بالتعاون الثقافي بين البلدين في دار الأوبرا المصرية، حيث أحيا الحفل الفنان ماجد المهندس والهضبة عمرو دياب، الذي صالح الفنان عمرو مصطفى بعد خلافات بينهما.

وقدم الإعلامي عمرو أديب فقرات الحفل، الذي شهد حضور نخبة من الوجوه الإعلامية والفنية والسياسية.

كما حضر الحفل كريم عبد العزيز وحميد الشاعري ومحمد فؤاد ومصطفى قمر ومنى الشاذلى وعمرو الفقي وإسعاد يونس ومحمد عبد المتعال ومجدي الجلاد ولميس الحديدي وليلي علوي وإلهام شاهين وآمال ماهر وأشرف زكي ورامي عادل إمام ومدحت العدل ونيللي كريم وصلاح عبد الوهاب وأشرف عبد الباقي وأحمد فهمي.

ويأتي هذا الحفل ضمن سلسلة من الأنشطة الفنية المشتركة بين وزارة الثقافة المصرية وهيئة الترفيه السعودية، التي تشمل مجالات مختلفة مثل الموسيقى العربية والأوبرا والباليه والمسرح. ويهدف هذا التعاون إلى تعزيز العلاقات الثقافية بين البلدين الشقيقين وتبادل الخبرات والمواهب الفنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة