خالد الصاوي يتصدر الترند بعد خضوعه لعملية جراحية ..إليك التفاصيل

أعلنت الإعلامية إنجي علي إجراء الفنان خالد الصاوي عملية جراحية

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2024
خالد الصاوي يتصدر الترند بعد خضوعه لعملية جراحية ..إليك التفاصيل

أثارت أنباء تعرض الفنان خالد الصاوي لأزمة صحية خلال تصوير أحد أعماله الفنية، قلق محبيه ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد إعلان الإعلامية إنجي علي عن خضوعه لعملية جراحية في الفك.

الحالة الصحية لخالد الصاوي

وفي تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24"، نفت مي كُريم، زوجة الفنان خالد الصاوي، ما تردد عن إصابته بوعكة صحية خطيرة، مؤكدة أنه يتمتع بصحة جيدة، وأنه أجرى عملية بسيطة لتركيب ضروس، بعد إجهاده في لوكيشن تصوير.

وقالت: "هي مش عملية جراحية ولا هو في وعكة صحية، أنا مش عارفة الناس جابت الكلام دا منين، هي عملية جراحية في الأسنان، بيركب أسنان، شال ضروس بعد ما كان ركبهم كذا مرة، فعمل عملية جراحية بضرسين".

وأضافت مي كُريم أن زوجها سيعود لاستئناف تصوير مسلسله خلال يومين، مطمئنة الجمهور على حالته الصحية، ومشيرة إلى أنه لا يعاني من أي نوع من أنواع الوعكة الصحية نهائياً.

وأوضحت قائلة: "أخذ راحة من التصوير لأنه لا يستطيع القدرة على الكلام، وهيرجع للتصوير خلال يومين، لكن معندوش أي نوع من أنواع الوعكة الصحية نهائي".

إنجي على تكشف مرض خالد الصاوي

الجدير بالذكر، أن الإعلامية إنجي على كشف عن مرض خالد الصاوي وخضوعه لعملية جراحية بعد أن تعذر حضوره برنامجها "أسرار النجوم".

وقالت إنجي علي: "كان المفروض ينورني الفنان والنجم الكبير خالد الصاوي هو كان جاي لكن أمس للأسف الشديد تعرض لحالة طارئة وآلام شديدة في أثناء تصوير مسلسله وللأسف الشديد راح عمل عملية في الفم".

فيلم خالد الصاوي

يذكر أن خالد الصاوي يشارك حاليا في بطولة فيلم ليه تعيشها لوحدك، الذي يعرض في دور السينما، ويحكي قصة طبيب يساند صديقه المصاب بالسرطان، ويمران بالعديد من التجارب العصيبة.

وطرح الفيلم في دور العرض بالسينمات ضمن موسم أفلام إجازة نصف السنة الدراسية، وحقق الفيلم حتى يوم الجمعة الماضية إيرادات حوالي نحو 3،892 جنيها، الأمر الذي يهدد بسحب الفيلم من دور العرض بسبب قلة الإيرادات والإقبال عليه.

 الفيلم من تأليف أحمد عبد العزيز وإخراج حسام الجوهري، ويشارك فيه أيضا شريف منير وسلمى أبو ضيف ومحمد رضوان وآخرون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة