شاومي تجهز لهاتف قابل للطي.. هل نتوقع هاتفا بسعر رخيص؟

  • Qallwdallبواسطة: Qallwdall تاريخ النشر: الأحد، 05 أغسطس 2018
شاومي تجهز لهاتف قابل للطي.. هل نتوقع هاتفا بسعر رخيص؟

شركتا Xiaomi وOppo لا تفوتان فرصة لسباق إلا ويخوضانه، ويبدو أن السباق المحتمل للهواتف القابلة للطي لن يتم إلا بتواجدهم. فبحسب تقرير جديد فالشركتان ينتظران إصدار هواتف قابلة للطي للحاق بشركتي Samsung وHuawei اللذين بحسب التقارير قريبين من إصدار هواتفهم حيث تشير التقارير حاليا إلى مطلع 2019 كموعد إصدار مبدئي لهاتف سامسونج القابل للطي في حين تشير إلى استباق Huawei لتصدر هاتفها في أواخر هذا العام.

وبحسب ET News الكورية الجنوبية، فالشركتان الصينيتان قد بدأتا بالفعل بالتعاون مع عدد من الموردين لمدهم بأجزاء خاصة بالهواتف القابلة للطي. الأجزاء المتعلقة بالهواتف القابلة للطي تتضمن الشاشات الي يتم طيها والمفاصل الخاصة بهذه الشاشات، ومن المتوقع أن تكون هذه الأجزاء من ضمن ما يتم تصنيعه الآن.

ولن يكون غريبا أن تتعامل Xiaomi وOppo مع شركات صينية للحصول على الأجزاء الضرورية لصناعة هذه الهواتف ولكن بحسب عدد من التقارير الأخرى فمن الممكن أن تكون LG من بين الشركات التي ستغذي مصنعي الهواتف بالشاشات القابلة للطي وهو أمر ليس ببعيد لتميز العملاقة التايوانية في هذا الجانب.

وبحسب التقرير فشركة شاومي ستقدم هاتفها ليعمل بنفس الطريقة التي ستقوم Samsung وHuawei باستخدامها، أما عن Oppo فلم يتم معرفة كيف ستقدم هاتفها الأول القابل للطي.

ويظل أحد الأسئلة المهمة للغاية بشأن هذا الأمر هو ما إذا كانت شاومي ستقدم الهاتف بسعر رخيص أم لا؟ بالتأكيد يمكننا أن نتوقع قدوم الهاتف بسعر أقل من هاتف Samsung وHuawei اللذين تشهد هواتفها ارتفاعات متتالية خلال الفترة الماضية، ولكن هل سيكون الهاتف بسعر يجعله في الفئة المتوسطة، ربما علينا فقط الانتظار لنرى.

وهناك أكثر من طريقة يتم تصميم الهواتف القابلة للطي بها أحدها ما قدمتها الشركة الصينية ZTE مع هاتف Axon M الذي صدر العام الماضي بشاشتين يتم طيهم على بعضهم البعض. بالتأكيد هناك الكثير من الاحتمالات لأفكار مختلفة لطي الهواتف وبراءات الإختراع المختلفة تؤكد ذلك.

هل اقتنيت أحد هواتف شاومي من قبل؟ وهل تخطط لذلك مستقبلا؟ شاركنا من خلال التعليقات.

هذا الموضوع شاومي تجهز لهاتف قابل للطي.. هل نتوقع هاتفا بسعر رخيص؟ ظهر اولا على قل ودل تكنولوجيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة