ماذا نتوقع بشأن الجيل القادم من إكس بوكس؟

مايكروسوفت تكشف عن مستقبل إكس بوكس: قفزة تقنية كبرى وتحديثات مثيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير 2024
ماذا نتوقع بشأن الجيل القادم من إكس بوكس؟

كشفت شركة مايكروسوفت الأمريكية معلومات جديدة حول الجيل التالي من منصات الألعاب الشهيرة إكس بوكس، التي تعتبر من أكثر أجهزة ألعاب الفيديو مبيعاً في العالم.

مايكروسوفت تكشف عن مستقبل إكس بوكس: قفزة تقنية كبرى وتحديثات مثيرة

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية نقلاً عن تصريحات منسوبة إلى سارة بوند، رئيسة قسم إكس بوكس في شركة مايكروسوفت، التي كشفت ما يحمله المستقبل لمنصة الألعاب الشهيرة.

وأوضحت بوند أن الجيل القادم من أجهزة إكس بوكس، سيكون قفزة تقنية هائلة، حيث سيتزامن ذلك مع تحديثات كبيرة تجريها شركة مايكروسوفت في تطوير نظام ويندوز للأجهزة المحمولة.

ومن جهة أخرى، فقد كشفت مصادر داخل الشركة الأمريكية، أن إكس بوكس قد تكون في المستقبل جهازا قابلاً للحمل على البطاقات، مما يشير إلى استراتيجية جديدة قد تتبناها مايكروسوفت في توجيه هذه العلامة التجارية في قطاع الألعاب الإلكترونية.

وأشارت سارة بوند إلى أنها سوف تشارك المزيد من التفاصيل حول وحدة الجيل التالي من إكس بوكس، خلال الأيام القادمة، بما في ذلك خطط الشركة للمنصة خلال موسم العطلات المقبل.

وأكدت أن هذه القفزة التقنية لن تعود بالفائدة فقط للاعبين، بل ستكون أيضاً مفيدة للمطورين والمبدعين، وهو ما يوحي بتحول جديد ومثير في عالم ألعاب الفيديو والتكنولوجيا الخاصة بها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة