LG تجهز لإطلاق حاسوب لوحي جديد متطور بسعر منافس

تسريب مواصفات ومزايا الحاسوب اللوحي الجديد LG Ultra Tab

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أغسطس 2022
LG تجهز لإطلاق حاسوب لوحي جديد متطور بسعر منافس

تستعد شركة LG لإطلاق حاسوب لوحي جديد بمواصفات جيدة وأسعار منافسة، والذي يتوقع له الخبراء أن يحقق مبيعات مرتفعة في سوق الأجهزة الإلكترونية.

تسريب مواصفات ومزايا الحاسوب اللوحي الجديد LG Ultra Tab

وبحسب ما ذكرته تسريبات تقنية، فإن الحاسوب اللوحي الجديد يحمل اسم LG Ultra Tab، وسيأتي بهيكل مصنوع من البلاستيك والمعدن، ومحمي بإطارات من الألومينيوم وطبقة من الزجاج المضاد للصدمات والخدوش، حيث ستبلغ أبعاد الجهاز 247.6/157.3/7.1 ملم، فيما يصل وزنه إلى 458 غراماً.

وسيحمل الحاسوب اللوحي شاشة يبلغ مقاسها 10.35 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 2000/1200 بكسل، ولها تردد يعادل 120 هيرتزاً، وهي تمتاز بإمكانية الكتابة والرسم عليها بواسطة قلم ذكي.

وزودت LG جهازها Ultra Tab بنظام أندرويد قابل لتلقي التحديثات، ودعمته بمعالج حديث من نوع Qualcomm Snapdragon 680، ومعالج رسوميات قوي من نوع Adreno 610، بالإضافة إلى ذواكر وصول عشوائي تبلغ سعاتها 4 و6 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 64 غيغابايت، وهي قابلة للتوسيع حتى 512 غيغابايت.

وسيتم تجهيز الحاسوب بكاميرا أساسية تبلغ دقتها 8 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية تبلغ دقتها 5 ميغابكسل، إلى جانب أنه سيحتوي على بطارية كبيرة من نوع Li-ion، تبلغ سعتها 7040 ميلي أمبير، وهي تعمل مع شاحن سريع بقدرة 25 واطاً.

وأضافت التسريبات أن الحاسوب اللوحي الجديد LG Ultra Tab سيكون مزوداً أيضاً بمنفذ USB Type-C، وسيبلغ سعره في الأسواق العالمية نحو 170 دولاراً أمريكياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة