شروط وتكلفة توثيق الحسابات على فيسبوك وإنستغرام

تعرفوا على تكلفة وشروط الحصول على علامات التوثيق الزرقاء على فيسبوك وإنستغرام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023
شروط وتكلفة توثيق الحسابات على فيسبوك وإنستغرام

أعلنت شركة ميتا الأمريكية مؤخراً عن إتاحتها لمستخدمي منصات فيسبوك وإنستغرام، الحصول على علامات التوثيق الزرقاء على حساباتهم على هذه المواقع، مقابل مبالغ مالية معينة.

تعرفوا على تكلفة وشروط الحصول على علامات التوثيق الزرقاء على فيسبوك وإنستغرام

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هذه الخدمة متوفرة حالياً في عدة دول، والتي تشمل: الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا ونيوزيلندا، على أن يتم توفيرها في المزيد من الدول خلال الفترة القادمة.

ويمكن لمستخدمي فيسبوك وإنستغرام إضافة علامة التوثيق الزرقاء بجانب صور حساباتهم، مقابل رسم شهري، والذي تبلغ قيمته 11.99 دولاراً على الحاسوب، و14.99 دولاراً على الهاتف.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى مارك زوكربرغ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، الذي قال إنه قد أصبح بإمكان المستخدمين الآن الحصول على علامات التوثيق الزرقاء، مما يساعدهم في الحماية من انتحال الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للشركة الأمريكية.

وحددت شركة ميتا بعض الشروط من أجل توثيق الحسابات على منصاتها، حيث ينبغي أن يكون عمر المستخدم 18 عاماً فأكثر، وأن يقوم بتقديم وثائق تثبت الهوية مثل بطاقة الهوية الحكومية، وكذلك المرور بعملية التحقق الثنائية.

وأشارت التقارير إلى أنه بعد القيام بالتوثيق، لا يستطيع المستخدم أن يقوم بإجراء أي تعديل على الاسم أو الصور الخاصة بحسابه، وغيرها من التفاصيل، إلا من خلال عملية توثيق جديدة توافق عليها الشركة الأمريكية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة