نظام جديد للحسابات الموثقة على تويتر يتضمن علامتي توثيق

تويتر ستعلن قريباً عن نظام جديد لتوثيق الحسابات يتضمن فئتين مختلفتين

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الجمعة، 11 نوفمبر 2022
نظام جديد للحسابات الموثقة على تويتر يتضمن علامتي توثيق

كشفت تقارير تقنية حديثة أن منصة التدوين المصغر الأشهر تويتر، تعتزم الإعلان قريباً عن نظام جديد لتوثيق الحسابات، والذي سيعتمد على علامتي توثيق، بدلاً من علامة زرقاء واحدة فقط.

تويتر ستعلن قريباً عن نظام جديد لتوثيق الحسابات يتضمن فئتين مختلفتين

وبحسب ما ذكرته التقارير نقلاً عن إيستر كراوفورد، نائبة رئيس تويتر، وهي المسؤولة أيضاً عن فريق عمل تويتر بلو، فإنه سيتم تقسيم الحسابات الموثقة على منصة التدوين المصغر، إلى فئتين، هما: حسابات رسمية وحسابات مختارة.

وبينما لم توضح تويتر بعد المزيد من التفاصيل عن النظام الجديد لتوثيق الحسابات على المنصة، فقد أشارت كراوفورد إلى أن علامات التوثيق الخاصة بالحسابات الرسمية، ستكون مخصصة لكل من: الحسابات الحكومية والشركات التجارية وشركاء الأعمال ووسائل الإعلام الرئيسية والناشرين وبعض الشخصيات العامة.

وفيما لم تكشف تويتر العوامل التي ستحدد الحسابات المؤهلة لتكون ضمن هذه الفئة، وما إذا كان سيتعين على أصحابها الخضوع لعملية تدقيق إضافية، إلا أن إيستر كراوفورد لفتت إلى أن علامة التوثيق هذه لن تكون متاحة للشراء مطلقاً.

وأضافت التقارير أن الحسابات المختارة ستكون في الغالب هي الحسابات التي سيتم توثيقها بمقابل مادي، مشيرة إلى أنه لم يتم بعد الكشف عن أسعار هذه الفئة بعد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة