نهال عنبر تكشف تفاصيل جديدة عن وفاة عبد الله حسن يوسف

توفي نجل الفنان حسن يوسف غرقا في إحدى قرى الساحل الشمالي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
نهال عنبر تكشف تفاصيل جديدة عن وفاة عبد الله حسن يوسف

كشفت الفنانة نهال عنبر عضو نقابة المهن التمثيلية تفاصيل جديدة عن وفاة عبد الله حسن يوسف نجل الفنانة المعتزلة شمس البارودي والنجم حسن يوسف.

وقالت نهال عنبر في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، إنه تم العثور على جثة "عبدالله" على الشاطئ في حوالي الثانية صباح الأحد، وأنه وصل للمستشفى بصحبة والدته، وكان قد لفظ أنفاسه وتوقفت جميع الأجهزة قبل أن يصل للمستشفى.

وأوضحت عضو نقابة المهن التمثيلية، إن الأطباء في مستشفى العلمين حاولوا أن الأطباء حاولوا إنعاش قلبه، ولكنه لم يستجب. وأشارت إلى أن الأسرة انتهت من إجراءات تصريح الدفن، ومن المقرر أن تذهب سيارة تابعة لنقابة المهن التمثيلية اليوم لنقل الجثمان من مستشفى العلمين للقاهرة.

وأشارت إلى أن صلاة الجنازة سوف تكون في أحد مساجد أكتوبر، والدفن في مقابر الأسرة. وكشفت الفنانة نهال عنبر إلى أن رئيس المباحث أخبرها بأنه كان هناك تحذير بعدم السباحة اليومين الماضيين لارتفاع الموج وخطورته مهما كانت مهاراتك في السباحة، ولكن عبد الله رحمه الله عليه لم يستجب لذلك التحذير.

وطالبت الفنانة نهال عنبر من الجمهور الدعاء للفنانة شمس البارودي والفنان حسن يوسف، مشيرة إلى أنهم في حالة صعبة، وأنهم في حاجة لدعوات المصريين.

من هو عبد الله حسن يوسف؟

هو الابن الأصغر للنجم حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، ويبلغ من العمر حوالي 35 عاما. درس "عبد الله" الطيران في أوكرانيا، والتحق بعدها بجامعة بيروت ودرس الإعلام.

ضجت مواقع التواصل أمس بخبر وفاته، الذي سبب صدمة كبيرة لجمهور ومحبي والديه من مختلف أنحاء الوطن العربي، وانهالت التعازي من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة لمواساة والديه، ومن أبرز الأسماء التي كتبت رسائل تعازي على مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة يسرا، الإعلامي أحمد شوبير، والسيد علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

وكتبت عدة صحف مصرية عن الحالة الصعبة التي تعيشها الفنانة شمس البارودي منذ سماعها خبر وفاة ابنها الأصغر وأنها في حالة انهيار عصبي شديد.

جدير بالذكر أن النجم حسن يوسف والفنانة شمس البارودي أنجبوا 4 أبناء وهم 3 أولاد وبنت وحيدة، الثلاثة أولاد هم عمر الذي شارك في بعض الأعمال الفنية وهو الوحيد الذي يحرص على الظهور الإعلامي وعلى مواقع التواصل على عكس أشقائه، محمود، وعبد الله، وشقيقتهم الوحيدة "ناريمان" وهي متزوجة وتعيش في المملكة المتحدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة