نبيلة عبيد تكشف تفاصيل برنامجها الجديد الذي يروي قصة حياتها

أعلنت الفنانة نبيلة عبيد التحضير لبرنامج يروي قصة حياتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
نبيلة عبيد تكشف تفاصيل برنامجها الجديد الذي يروي قصة حياتها

قالت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد إنه جاري التحضير من أجل البرنامج الذي يروي قصة حياتها.

وأضافت نبيلة عبيد في تصريحات صحفية، أنهم حتى الآن في مرحلة الإعداد للبرنامج، ولم يتم تحديد موعد بدء التصوير، أو تفاصيل عن القنوات التي سوف تعرض هذا البرنامج.

وأوضحت الفنانة المصرية القديرة، أنه من خلال هذا البرنامج سوف تروي مشوارها الفني إلى جانب تفاصيل حياتها، مشيرة إلى أنها مرت بالكثير من التجارب والخبرات وكانت شاهدة على أمور تستحق أن يتم رصدها.

وقالت نبيلة عبيد إنها سوف تكون الشخص الوحيد الذي يحكي في هذا البرنامج، لأن أغلب الأشخاص الذين سوف تتحدث عنهم رحلوا عن دنيانا.

وقد سبق وأعلنت الفنانة نبيلة عبيد عن تحضيرها لبرنامج يروي سيرتها الذاتية. كما أكدت في نفس الوقت عن نيتها لتنظيم معرض فني يتضمن كل مقتنيات أفلامها من ملابس وإكسسوارات، وأنها سوف تتبرع بإيراد المعرض لصالح صندوق تحيا مصر.

وكانت الفنانة نبيلة عبيد قد شاركت في مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى عبرت عن سعادتها الكبيرة بالمهرجان، واعتبرته رمزا وتعبيرا عن التقدم الكبير والنهضة التي تمر بها بمصر على كافة الأصعدة.

آخر أعمال نبيلة عبيد

كان آخر عمل شاركت فيه الفنانة نبيلة عبيد هو مسلسل سكر زيادة والذي عرض في عام 2020، وشهد مسلسل سكر زيادة تعاونها لأول مرة مع النجمة نادية الجندي بعد صراع فني بينهم ومنافسة على فترات طويلة، وشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم من أبرزهم الفنانة سميحة أيوب والفنانة هالة فاخر، وعلى الرغم من التوقعات التي سبقت عرض المسلسل إلا أنه لم يحظ بالنجاح المتوقع.

وكانت الفنانة نبيلة عبيد في السنوات الأخيرة، أصبحت مقلة في المشاركة في الأعمال الفنية، وتكون مشاركتها أيضا على فترات متباعدة، فمسلسل سكر زيادة جاء بعد 4 سنوات من تقديمها المسلسل الإذاعي أوراق رسمية والذي عرض في عام 2015.

وفي عام 2015 ظهرت كضيف شرف في المسلسل الكوميدي لهفة مع النجم الراحل سمير غانم، وابنته الفنانة المتألقة دنيا سمير غانم. وفي عام 2012 شاركت في الجزء الثاني من مسلسل كيد النسا مع النجوم فيفي عبده وسمية الخشاب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة