هالة صدقي تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد في رمضان 2024 (فيديو)

تألقت هالة صدقي في رمضان 2023 في مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2023
هالة صدقي تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد في رمضان 2024 (فيديو)

أعلنت الفنانة المصرية هالة صدقي عن تعاقدها على مسلسلها الجديد المقرر عرضه في رمضان 2024، وأنه مسلسل تونسي، وأوضحت في منشور لها أن تصوير المسلسل سيكون في ثلاث مدن مختلفة وهي باريس، وجدة بالمملكة العربية السعودية، والقاهرة.

ونشرت هالة صدقي مقطع فيديو لها من داخل سيارتها على حسابها الرسمي على الإنستغرام ودعت فيه للجميع بتحقيق كل الأمنيات التي يريدونها.

وحققت هالة صدقي نجاح كبير العام الجاري من خلال دور الملكة "صفصف" في المسلسل الشهير جعفر العمدة، واستطاعت بأدائها المميز أن تتصدر محركات البحص أغلب أيام شهر رمضان.

وحلت الفنانة هالة صدقي بعد النجاح الكبير للمسلسل ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" وظهر معها لأول مرة أولادها التوأم.

مسلسل جعفر العمدة

شاركت هالة صدقي في مسلسل جعفر العمدة مع المخرج محمد سامي والذي عرض في رمضان 2023، وقال المخرج محمد سامي إن اختيار النجمة هالة صدقي كان من أوائل الشخصيات التي فكر فيها أثناء كتابته للعمل بعد اختيار محمد رمضان لتقديم دور جعفر العمدة.

وأوضح محمد سامي في تصريحات له إنه تواصل معها وهو لا يزال يحضر لفكرة المسلسل وأخبرها أن لديها عملاً يجهز له في رمضان ويحتاج منها أن تشارك فيه، ولكن هناك أزمة أنها ستظهر في العمل أم لرجلين في مرحلة متقدمة من العمر، وأشاد محمد سامي برد هالة صدقي عليه بعدها بأن أخبرته أنها ممثلة وأنها تستطيع أن تقدم أي دور.

وأكد محمد سامي مخرج مسلسل جعفر العمدة وصاحب القصة والمشارك في كتابة السيناريو أنه سعيد بالعمل مع نجمة مثل هالة صدقي، وقال إن جيل هالة صدقي يستطيع أن يعلم جيله الكثير من الخبرات التي ورثوها عن الأجيال الأكبر، هذا إلى جانب موهبتها الكبيرة وخفة ظلها المتناهية.

قصة مسلسل جعفر العمدة

إلى جانب هالة صدقي فإن مسلسل جعفر العمدة ضم عدداً كبيراً من النجوم من أبرزهم بطل العمل محمد رمضان الذي لعب دور "جعفر" وهو الابن الأصغر للفنانة هالة صدقي، وأيضا أحمد فهيم الذي لعب دور ابنها الأكبر "سيد".

أما عن زوجات أولادها فابنها سيد تزوج من وداد والتي لعبت دورها الفنانة جوري بكر، أما ابنها الآخر جعفر فتزوج من 4 ممثلات وهم "ثريا، دلال، نرجس، وعايدة" ولعب أدوار تلك الشخصيات النجوم مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، وزينة.

وتعرض جعفر العمدة لحادث اختطاف ابنه الأكبر وهو صغير وظل لمدة 19 عاما يبحث عن ابنه، ولعب دور ابنه الفنان الشاب أحمد داش.

حقق مسلسل جعفر العمدة نجاحا كبيرا بسبب حالة التشويق التي اعتمد عليها المخرج محمد سامي في نهاية كل حلقة وهو ما جعل الجمهور طوال الوقت في حيرة هل سيصل "جعفر" لابنه أم لا، وتم نشر عدة أخبار عن تغيير النهاية وهو الأمر الذي نفاه الفنان محمد سامي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة