مؤمن زكريا يتحدث عن علاجه الجديدة وغرامة "كهربا"

تحدث مؤمن زكريا عن تطورات إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري الذي ظهرت أعراضه منذ نحو 3 سنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
مؤمن زكريا يتحدث عن علاجه الجديدة وغرامة "كهربا"

يرى مؤمن زكريا، نجم النادي الأهلي السابق، أن لاعب الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا" أهم من أي صفقة قد يتعاقد معها النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف زكريا، في تصريحات تلفزيونية: "يجب مساعدة كهربا في دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، ولا أعرف حتى الآن إن كان سيتمكن من سداد الغرامة أم لا".

وقال زكريا: "كهربا متألق مع الأهلي رغم أزمة العقوبة الموقعة عليه، ويساهم في إحراز الأهداف ووجوده مهماً جدا في الملعب وأعتقد أنه أهم من أي صفقة قد يتعاقد معها الأهلي خلال الفترة المقبلة".

وكان أشرف عبد العزيز، محامي "كهربا"، قد قال إن لاعب الأهلي لم يتفق مع إدارة نادي الزمالك على طريقة سداد الغرامة الموقعة عليه.

وأكد عبد العزيز أن "كهربا" سيقوم بسداد الغرامة في اليوم الأخير من مهلة الـ60 يوما التي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم للاعب.

ورحل "كهربا" عن نادي الزمالك في عام 2019 بدون مقابل ليلعب في صفوف نادي ديسبورتيفو أفيش البرتغالي، ثم انتقل إلى النادي الأهلي.

واشتكى نادي الزمالك "كهربا" في "الفيفا" بسبب فسخ تعاقده مع الفريق، ليقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم تغريم "كهربا" 2.5 مليون دولار لصالح الزمالك، وقامت المحكمة الرياضية بتأييد القرار وإيقاف "كهربا" لمدة 6 أشهر، وانتهى الإيقاف في شهر يناير الماضي وحصل اللاعب بعدها على مهلة لمدة شهرين لسداد الغرامة.

وتألق "كهربا" مع الأهلي خلال مباراة القطن الكاميروني في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث فاز الأهلي بنتيجة 4-0 وأحرز "كهربا" 3 أهداف، ليصبح اللاعب الرابع الذي يحرز "هاتريك" مع الأندية المصرية خارج ملعبها في البطولات الأفريقية.

تطورات مرض مؤمن زكريا

تحدث مؤمن زكريا عن تطورات إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري الذي ظهرت أعراضه منذ نحو 3 سنوات، وأدى إلى توقف مشواره الكروي.

وقال زكريا، الذي يعمل حاليا ضمن الجهاز الفني لنادي سموحة: "لقد بدأت علاجا جديدا، وأتمنى أن تكون نتيجته جيدة، وأطالب الجمهور بالدعاء لي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة