مدرب الزمالك: شيكابالا يمكنه مواجهة نجوم النصر السعودي

سيلعب فريق نادي الزمالك أمام فريق النصر السعودي يوم 3 أغسطس المقبل

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو 2023
مدرب الزمالك: شيكابالا يمكنه مواجهة نجوم النصر السعودي

قال المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك المصري، إن محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك قادر على مواجهة نجوم فريق النصر السعودي عندما يلعب الفريقان سويا في البطولة العربية للأندية.

وأضاف مدرب الزمالك، في تصريحات صحفية: "الزمالك يمتلك عدد من اللاعبين أصحاب الخبرات القادرين على مواجهة نجوم فريقي النصر والشباب وعلى رأسهم شيكابالا وأحمد سيد زيزو وأحمد فتوح".

وتابع خوان أوسوريو: "مباريات كرة القدم تلعب بـ11 لاعباً في مواجهة 11 لاعباً آخر، وسنلعب أمام فريق النصر السعودي بطريقتنا المعتادة من أجل الفوز بصرف النظر عن المنافس".

ويلعب فريق الزمالك أمام فريق الاتحاد المنستيري التونسي، غدا الجمعة، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية.

ويتواجد فريق الزمالك في المجموعة الثالثة للبطولة مع فريق النصر السعودي، وفريق الشباب السعودي، وفريق الاتحاد المنستيري التونسي.

وقال مدرب الزمالك: "سنلعب البطولة العربية بالقائمة المعتادة للزمالك ولم نتعاقد مع صفقات جديدة حتى الآن، وأنا مضطر للتعامل مع هذه الظروف، وأعمل على توظيف عدد من اللاعبين في مراكز جديدة".

وأضاف خوان أوسوريو: "نجحنا في تطوير أداء عدد من اللاعبين ومنهم عمر جابر وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا ومحمد أشرف روقا، وأثق في تطور مستوى جميع اللاعبين خلال الفترة المقبلة".

وتابع مدرب الزمالك: "سوف نلعب مباراة صعبة أمام فريق الاتحاد المنستيري الذي تعاقد مع صفقات جديدة لدعم صفوفه، ولكن سنحاول الفوز في اللقاء من أجل الصعود من دور المجموعات".

وكانت قائمة نادي الزمالك المشاركة في البطولة العربية قد ضمت، في حراسة المرمى: محمد عواد، ومحمد صبحي، ومحمد نديم، وفي خط الدفاع: عمر جابر، وحمزة المثلوثي، ومحمد عبد الغني، ومحمد طارق، وحاتم سكر، وأحمد فتوح، وحسام عبد المجيد، وأحمد زكي، ومصطفى الزناري.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: حمدي علاء، ومحمد أشرف "روقا"، ويوسف أوباما، ونبيل عماد "دونجا"، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، وأحمد سيد "زيزو"، وعمرو السيسي، وسيد عبد الله "نيمار"، وأحمد عبد الرحيم "إيشو"، وإبراهيما نداي، ومحمد حسام "بيسو"، وفي الهجوم: سيف الدين الجزيري، وناصر منسي، وعلي ياسر.

وسيلعب فريق الزمالك أمام فريق الاتحاد المنستيري، غدا الجمعة، ثم يلعب في مواجهة فريق الشباب السعودي يوم 31 يوليو، ويلعب بعدها أمام فريق النصر السعودي يوم 3 أغسطس المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة