الزمالك مهدد بتوديع دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة أمام الوداد

  • تاريخ النشر: السبت، 26 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
الزمالك مهدد بتوديع دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة أمام الوداد

أصبح نادي الزمالك المصري في خطر الخروج من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة أمام نادي الوداد المغربي بنتيجة 3 – 1 في الجولة الثالثة من الرابعة.

وتقدم الزمالك في الدقيقة الثالثة من المباراة عن طريق تسديدة صاروخية من اللاعب أحمد سيد "زيزو"، واستطاع الوداد أن يعود في المباراة عن طريق زهير المرتجي في الدقيقة 27، قبل أن يتقدم أمين فرحان للوداد في الدقيقة 37، وأطلق يحيى جبران رصاصة الرحمة على الفريق المصري في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة، يرفع الوداد رصيده من النقاط إلى ست نقاط يحتل بهم المركز الثاني خلف بيترو أتليتكو الأنغولي صاحب الصدارة برصيد سبع نقاط، بينما تجمد رصيد الزمالك عند نقطتين ويحتل المركز الثالث، فيما يقبع فريق ساجرادا اسبيرانسا الأنغولي في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.

وشهدت مباراة الزمالك والوداد حضور جماهيري غفير لعشاق نادي الوداد وقدموا دفعة قوية للاعبي الفريق وهو ما ظهر بشدة على أرض الملعب.

وبات الزمالك مطالباً بالفوز في مبارياته المتبقية أمام الوداد في القاهرة يوم الجمعة الموافق 11 من شهر مارس المقبل ليعود في السباق التأهل على أمل الاستفادة من نتائج الأندية الأخرى.

ويتبقى للزمالك مباريات صعبة وعلى رأسها بيترو أتلتيكو في أنغولا، وربما تكون المباراة الأسهل للفريق المصري هي مواجهة ساجرادا اسبيرانسا في القاهرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة