الزمالك يسعى لتجديد عقد فتوح.. ومطالب بعدم اعتزال عبد الشافي

شارك أحمد فتوح في 28 مباراة مع فريق الزمالك خلال الموسم الماضي وأحرز 3 أهداف وصنع 5 أهداف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
الزمالك يسعى لتجديد عقد فتوح.. ومطالب بعدم اعتزال عبد الشافي

قالت تقارير صحفية مصرية، إن إدارة نادي الزمالك تخطط للتفاوض مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق من أجل تجديد تعاقده.

وأوضحت التقارير أن إدارة نادي الزمالك سوف تعقد جلسة مفاوضات مع أحمد فتوح بعد انتهاء مشاركة الفريق في البطولة العربية للأندية التي تقام حاليا في السعودية.

وأشارت التقارير إلى أن أحمد فتوح يرحب بتجديد تعاقده مع نادي الزمالك، ولكنه سوف يطلب زيادة راتبه السنوي خلال مفاوضاته مع مسؤولي الزمالك.

وقال التقارير الصحفية إن أحمد فتوح لم يتلق أي عروض خارجية للاحتراف، حيث يستمر تعاقده مع فريق الزمالك حتى نهاية الموسم الكروي المقبل.

ويعتبر أحمد فتوح من ناشئي نادي الزمالك، ولعب على سبيل الإعارة لمدة موسم في فريق سموحة خلال عام 2019، قبل أن يعود مجددا إلى الزمالك.

وشارك أحمد فتوح في 28 مباراة مع فريق الزمالك خلال الموسم الماضي وأحرز 3 أهداف وصنع 5 أهداف، كما شارك في 22 مباراة دولية مع منتخب مصر وأحرز هدفا واحدا وصنع هدفا آخر.

محاولات لإقناع محمد عبد الشافي بعدم الاعتزال

قالت تقارير صحفية مصرية، إن عددا من لاعبي فريق الزمالك طالبوا الظهير الأيسر للفريق محمد عبد الشافي بالتراجع عن قرار اعتزال كرة القدم.

وأوضحت التقارير أن محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد فريق الزمالك وعدد من اللاعبين عقدوا جلسة مع محمد عبد الشافي من أجل الاستمرار في الموسم المقبل واستكمال تعاقده مع الفريق.

وأكدت التقارير الصحفية أن محمد عبد الشافي متمسك بقراره ويرغب في اعتزال كرة القدم خاصة مع تجدد إصابته وعدم قدرته على تقديم أفضل مستوى مع الفريق.

يذكر أن محمد عبد الشافي قد سافر إلى السعودية لدعم فريق الزمالك خلال منافسات البطولة العربية للأندية.

وكان الزمالك قد فاز في مباراته الأولى بالبطولة على فريق الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 4-0، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في المجموعة الثالثة للبطولة.

وسيلعب فريق الزمالك أمام فريق الشباب السعودي مساء اليوم الاثنين، ثم يلعب أمام فريق النصر السعودي يوم الخميس المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة