القبض على تاجر مخدرات ألمانى أبلغ عن نفسه بالخطأ أثناء نومه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 سبتمبر 2021
القبض على تاجر مخدرات ألمانى أبلغ عن نفسه بالخطأ أثناء نومه

في سابقة غريبة وطريفة من نوعها، وفقا لما ورد بصحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن  قوات الشرطة الألمانية قد ألقت القبض على تاجر مخدرات ألمانى بعد أن اتصل بهم عدة مرات، عن طريق الخطأ، من هاتفه وهو نائم.

وقد استقبلت الشرطة عدة مكالمات في الواحدة صباحا، مما أثار شك المسؤول عن استقبال المكالمات، فطلب تتبع الرقم، فوجد أنه ملك شاب يبلغ من العمر 23 عامًا في بلدة فالدبرول التي تقع على بعد حوالي 30 ميلاً شرق مدينة كولونيا الألمانية.

سوء حظ مع الشرطة

وبالفعل ذهبت قوة من الشرطة إلى منزله، وفتحت لهم الباب زميلته في الشقة، البالغة من العمر 21 عامًا. وفور دخول الشرطة المنزل تفاجأ الضباط برائحة الحشيش تملأ المنزل.

اكتشفت الضباط أن الرجل كان نائماً واتصل عن طريق الخطأ عليهم، وعندما استيقظ تفاجأ بوجودهم، حيث لم يكن لديه أي فكرة عن سبب وقوف الشرطة أمامه. وظل مصراً على أنه لم يستدع الشرطة، حتى فحص سجل مكالماته الصادرة، ووجد أنه بالفعل قد اتصل برقم الطوارئ عدة مرات.

قامت الشرطة بتفتيش المنزل لتكتشف وجود أنواع مختلفة من المخدرات وبعض الأدوات المخصصة لها مخبأة في المنزل، وليس فقط الحشيش، حيث ضبطت الشرطة أقراص إكستاسي وكوكايين وأمفيتامينات وموازين ونقود.

وأخيراً قامت الشرطة بالقبض على الرجل وصديقته بتهمة الإتجار بالمخدرات، حيث يواجهان الآن إجراءات جنائية، وقد تم الإفراج عنهما بكفالة لحين إجراء مزيد من التحقيقات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة