الصدفة تقود سيدة كويتية لاكتشاف أن خادمتها الإفريقية رجلاً!

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2016
الصدفة تقود سيدة كويتية لاكتشاف أن خادمتها الإفريقية رجلاً!

البحث عن لقمة العيش، قد يدفع البعض للإتيان بأفعال خارجة عن المألوف وتتجاوز حدود العقل والمنطق، بهدف الحصول على وظيفة بأي طريقة.

ولكن أغرب الطرق على الإطلاق، تلك التي لجأ إليها رجل من أوغندا، فبعد أن ضاقت به السبل من الحصول على وظيفة تحقق له دخلا جيدا في دول الخليج، تفتق ذهنه عن فكرة جهنمية.

فقد اكتشفت سيدة كويتية أن الخادمة الإفريقية التي استقدمتها من أوغندا وتعمل لديها منذ عام رجلاً انتحل صفة امرأة، ليعمل لديها لفشله في العثور على وظيفة بصفته الحقيقية، وفقا لما ذكرته صحيفة «الأنباء» الكويتية.

وكانت السيدة الكويتية قد استقدمت عاملة من أوغندا لتعمل لديها في المنزل وأخضعتها للفحص الطبي وتم الحصول على الإقامة منذ نحو عام، وفي خلال هذه الفترة لاحظت السيدة أن العاملة يبدو عليها نشاط غريب، ولديها في رقبتها «تفاحة آدم»، كما أنها مفتولة العضلات وتستطيع حمل أشياء ثقيلة بيد واحدة.

وقالت المواطنة الكويتية: "بدأ الشك ينتابني تجاه العاملة  فأخبرت زوجي، وبعد أن تم  فحص العاملة تبين أنها ذكر لا أنثى"، لتقوم إدارة العمالة المنزلية بالكويت بتحويله للتحقيق.

وبعد إحالة الرجل لجهات الاختصاص، أكد أنه جاء للكويت بحثا عن فرص عمل وأن أغلب الطلبات تفوز بها النساء، ما جعله يلجأ الى هذه الحيلة الماكرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة