صور: اللاعبة السعودية فرح جفري تقابل ميسي في جدة وتقدم له هدية

"سعيدة جداً بإتاحة الفرصة لمقابلة ليونيل"

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022
صور: اللاعبة السعودية فرح جفري تقابل ميسي في جدة وتقدم له هدية

أعربت فرح جفري، لاعبة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عن سعادتها الكبيرة بمقابلة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث جمعهما لقاء على هامش حضور نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى جدة، بعد أن أصبح سفيراً للسياحة السعودية.

فرح جفري لاعبة كرة القدم السعودية تقابل ميسي في جدة وتقدم له هدية

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نشرت اللاعب السعودية عدة صور تجمعها مع ميسي، وهي تقدم إليه هدية، والتي كانت عبارة عن قميصها مع المنتخب السعودي.

وكتبت فرح جفري تعليقاً على منشورها: "كبرت وأنا أتفرج على إبداع ميسي في الملعب.. يلهمني دائماً، مثلما ألهم الملايين بطريقة لعبه وأدائه المبهر. سعيدة جداً بإتاحة الفرصة لمقابلة ليونيل.. أرحب به سفيراً للسياحة السعودية."

صور: اللاعبة السعودية فرح جفري تقابل ميسي في جدة وتقدم له هدية

وفرح جفري تعد من أهم المواهب النسائية الكروية في المملكة العربية السعودية، وهي من مواليد 12 يناير عام 2003، وقد درست المحاسبة والمالية في الجامعة، وهي تجيد اللغة الإنجليزية.

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد مارست جفري العديد من الألعاب الرياضية في طفولتها، مثل كرة السلة والسباحة، ولكنها انجذبت إلى كرة القدم، حيث نشأت على حب الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي كانت تتابع مبارياته مع والدها في طفولتها، وهو ما نقل لها عشق كرة القدم.

وتلعب فرح جفري في فريق جدة إيغلز، الذي انضم إلى دوري جدة السعودي للسيدات، ويشهد لها الكثيرون بالمهارة الفائقة، ويعتبرها البعض خليفة لكيفن دي بروين، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث تعد اللاعبة السعودية من جمهور ومحبي النجم البلجيكي.

وأطلق الجمهور على جفري لقب F16، الذي يتشابه مع الطائرة الحربية الشهيرة، وذلك نسبة إلى الحرف الأول من اسم اللاعبة السعودية، وكذلك رقم قميصها 16، الذي ترتديه فرح في فريقها جدة إيغيلز، وكذلك في المنتخب السعودي النسائي لكرة القدم.

صور: اللاعبة السعودية فرح جفري تقابل ميسي في جدة وتقدم له هدية

وقد حصلت فرح جفري مؤخراً على لقب هدافة بطولة كأس أبطال المناطق، لأول دوري نسائي في نسخته الأولى، قبل انطلاق النسخة الرسمية الأولى.

ومع بروز اسمها في عالم كرة القدم النسائية السعودية، قامت جفري بتوقيع تعاقداً مع شركة أديداس العالمية للملابس والمستلزمات الرياضية.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي زار مؤخراً جدة، بعد اختيار سفيراً للسياحة السعودية، وتعتبر هذه الزيارة هي الرابعة من نوعها للنجم الأرجنتيني إلى المملكة، حيث كانت زيارته الأولى في عام 2011، عندما قاد منتخب بلاده في مباراة ودية أمام المنتخب السعودي، والتي أقيمت على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، ثم شارك بعدها في كأس "سوبر كلاسيكو" بين البرازيل والأرجنتين في مدينة الرياض.

وكانت الزيارة الثالثة لميسي إلى السعودية في عام 2020، عندما شارك مع ناديه السابق برشلونة في نصف نهائي السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد، والتي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة