ميسي يزور السعودية مجدداً

النجم الأرجنتيني يعود إلى المملكة العربية السعودية مجدداً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
ميسي يزور السعودية مجدداً

ينتظر أن يزور الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان، المملكة العربية السعودية مجدداً خلال شهر مارس الجاري ولكن لسبب بعيد عن الرياضة.

وأوضح أحمد الخطيب وزير السياحة السعودي أن ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان سيزور الوجهات السياحية في المملكة العربية السعودية باعتباره سفيراً للسياحة في المملكة.

وينتقل ميسي إلى مختلف مناطق المملكة العربية السعودية برفقة عائلته ومجموعة من أصدقائه من أجل الاستمتاع بأجمل الوجهات السياحية.

وقال وزير السياحة السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "أرحب مجدداً بسفير السياحة السعودية النجم العالمي ليونيل ميسي مع عائلته وأصدقائه هذا الشهر في زيارته الثانية للمملكة، للاستمتاع بأجمل الوجهات السياحية، وبتجاربنا الاستثنائية وحفاوة شعبنا خلال رحلته".

الجدير بالذكر أن ميسي زار المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية رفقة فريق باريس سان جيرمان للمشاركة في كأس موسم الرياض أمام فريق نجوم النصر والهلال.

فيما ربطت التقارير بين ليونيل ميسي وأكثر من فريق سعودي مثل الهلال والاتحاد وذلك بحثاً عن ضمه إلى صفوف أحد الأندية السعودية خلال الموسم المقبل.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري وهو ما يدفع عدداً من الأندية السعودية إلى محاولة ميسي بخوض تجربة جديدة في السعودية على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وانضم رونالدو إلى صفوف نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عقب نهاية بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة